إعلان

كسر ماسورة مياه واختناقات.. خريطة الكثافات المرورية بالقاهرة والجيزة

09:28 ص الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية مرتفعة حيث البدء الفعلي للكثافات، بمعدلات سير تصل إلى 75 % تزامنًا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور على الطرق الصحراوية والساحلية وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي.

الطريق الدائري القادم من المريوطية إلى الأوتوستراد توجد كثافات مرتفعة نسبيًا بدء من البساتين وحتى منزل الأوتوستراد، والقادم من الطريق الزراعي إلى نفق السلام يوجد زحامًا مرويًا تبدأ من المرج والمؤسسة.

تكدس مروري معتاد أعلى محور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، ويفضل خلال الذروة الصباحية اتخاذ محور روض الفرج أو القوس الغربي.

في محافظة القاهرة، وقع انهيارًا جزئيًا لعقار رقم 38 بشارع الأزهر، والمكون من 4 طوابق، وتم فرض كردون أمني، وإجراء تحويلة مرورية بالمنطقة المحصورة للقادم من الحسين إلى العتبة، وينصح للمتجه إلى شارع الأزهر اتخاذ نفق الأزهر، وفي حال السير بشارع الأزهر هناك طريقان، الأول مطلع كوبري الأزهر إلى ميدان الأوبرا، والثاني إلى شارع بورسعيد ومنه إلى باب الخلق.

كثافات مرتفعة شهدها محور جوزيف تيتو بسبب مصادمة بين سيارتين من كوبري الحرفيين إلى صلاح سالم، وينصح بالابتعاد عن شارع الثورة لوقوع مصادمة بمنزل كوبري الجيش المتجه إلى الدائري، ويفضل محور المشير.

وتسبب كسر ماسورة مياه بالخليفة المأمون في زحام مروري أمام جامعة عين شمس، الأمر نفسه أعلى كوبري 15 مايو للقادم من الجيزة إلى القاهرة، فضلًا عن اصطدام سيارة في منتصف كوبري السيدة عائشة للمتجه إلى مجرى العيون، ويفضل محور الأوتوستراد أو المسطح الأرضي.

ويفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي بدلًا من محور صفط اللبن، وتم رصد كثافات بشارع الهرم بسبب مجمعات المدارس، ويفضل شارع فيصل الذي يعمل بشكل جيد وطبيعي.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء علاء متولي زحامًا مرويًا بشارع الجامعة، ويفضل شارع السودان للقادم من الهرم وفيصل.

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبريي 15 مايو وعباس، واتخاذ كباري الجلاء والساحل والجامعة التي تعمل بشكل أفضل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان