إعلان

دفاع المتهم بسرقة الشوكولاته: موكلي ليس مدمنًا.. والشركة تسعى للتشهير به

02:36 م الإثنين 20 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي
قال المحامي محمود عرابي دفاع المتهم حسام الدين المتهم بسرقة "علب شيكولاتة" من إحدى فروع شركة "بيم ستورز"، إن ماحدث مع موكله كان للتشهير به، وأنه لن يحضر جلسة اليوم منعًا لظهوره في الإعلام.

وأضاف عرابي في تصريحات قبل بدء الجلسة أن موكله كان يعمل بإحدى المحلات بمنطقة بولاق الدكرور، وتم ترده بعد التشهير به عبر وسائل الإعلام والصحف، موضحًا أن المتهم "حسام الدين" ليس مريضًا نفسيًا مثلما أشيع، وأنه بكامل قواه العقلية.

وأوضح المحامي بأن موكله لم يكن مدمنًا للشيكولاته لكي يسرق بـ5000 جنيه من تلك الشركة، مشيرًا بأن الشركة قامت بالتشهير به، بعدما فشلت في التصالح معه مقابل 2000 جنيه، ولجات للإعلام والقضاء مستغلة نفوذها.

وطالب محامي المتهم وسائل الاعلام بعدم التشهير بموكله، مناشدًا أهل الخير سرعة إيجاد عمل لموكله، لأنه يعول أسرة مكونة من 4 بنات وأب مريض.

كانت نيابة الجيزة، أحالت المتهم إلى محكمة الجنح بعد أن أنكر "حسام الدين. م. ع"، خلال التحقيقات، أنه سرق الشيكولاتة لأن ابنه طلبها منه، ولم يستطع احضارها لضيق ذات اليد، فدخل أحد المحال التجارية والتقطته كاميرات المراقبة، وتم ضبطه بعد تحرير المحل محضر بالواقعة، وذلك عكس ما قاله العاملون بالمحل التجاري الشهير.

ووجهت النيابة للأب تهمة السرقة، وأفادت التحقيقات بأن القضية لا يوجد بها أحراز "شيكولاتة"، وتضمنت أوراقها أقوال الشهود، والعاملين بالسوبر ماركت وكاميرات المراقبة.

فيديو قد يعجبك: