إعلان

نص اعترافات المتهمين بقتل سمسار أوسيم: "حاول إقامة علاقة جنسية معنا.. وشتمنا"

02:43 م السبت 18 فبراير 2017

المتهمين بقتل سمسار أوسيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حصل "مصراوي" على صورة المتهمين بقتل سمسار داخل شقته بمركز أوسيم شمال الجيزة؛ بسبب محاولة المجني عليه التعدي جنسيا على أحدهما.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، أن المتهمين تعرفا على الضحية "ماهر. م"، ٥٣ عامًا، خلال تواجدهم بمنطقة التحرير منذ ١٠ أيام بعدما تدخل لحل خلافات نشأت بينهما وآخرين.

وقال المتهمان، أنه بمرور عدة أيام طلبهما المجني عليه لزيارته في مسكنه بمنطقة البراجيل، مضيفين "ذهبنا إلى هناك جلسنا نتحدث سويا، وتناولنا المواد المخدرة وحاول اقامة علاقة جنسية سويا لكن حدثت خلافات بعدها، وتعدى علينا بالسب الشتم، فتركنا منزله مغادرين وقررنا العودة للانتقام منه.. لأنه كان عايز يعمل معانا العيب".

وأوضح المتهمان "عودنا في اليوم التالي، وأحضرنا كمية من المواد المخدرة وزجاجات الخمور، وبعدما تأكدنا أن المجني عليه أصبح لا يستطيع الحركة تعدينا عليه بسكين فأصيب بجرح بالرأس".

وأشار المتهمان إلى أنهما قاما بكتم أنفاسه باستخدام وسادة حتى فارق الحياة، وقاما بتوثيقه بملاءة سرير، واستوليا على هواتفه المحمولة ومبلغ مالي ٤٠ جنيها، وتمكنا من الهرب، وتصرفا في المسروقات.

وخلال التحقيقات، أكد المتهمان أنهما قاما ببيع المسروقات إلى شخص يدعى "أحمد.ر"، صاحب محل هواتف بمنطقة إمبابة، وتم القبض عليهم بعدها.

وأمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، بحبس عاطلين، ٤ أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل سمسار عمدا وسرقته.

فيديو قد يعجبك: