إعلان

النيابة تستدعي 7 أطباء في قضية "إضراب مستشفى المطرية"

01:23 م السبت 18 فبراير 2017

النيابة تستدعي 7 أطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

أمر المستشار محمد الجرف، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، وبإشراف المحامي العام، المستشار إبراهيم صالح، اليوم السبت، باستدعاء 7 أطباء آخرين؛ لسماع أقوالهم بقضية "إضراب أطباء مستشفى المطرية".

وحددت النيابة الأسبوع المقبل، لسماع أقوال أطباء قسم الطوارئ الـ7 حول واقعة الإضراب بالمستشفى وقت اعتداء 9 من أمناء الشرطة عليهم داخلها.

وقررت النيابة برئاسة المستشار إسلام الجوهري في وقت سابق، إخلاء سبيل الدكتور خيري حسين، نقيب الأطباء بضمان وظيفته بعد الاستماع لأقواله في اتهامه بالتحريض على الإضراب.

وكانت النيابة استمعت لأقوال 6 أطباء بمستشفى المطرية بضمان محل إقامتهم على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالتحريض على الإضراب وغلق مستشفى المطرية العام إبان اعتداء أمناء القسم عليهم في يناير من العام الماضي.

وكانت محكمة جنح مستأنف المطرية المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت بقبول الاستئناف المقدم من محمود محمد عطية محمود، والسيد أحمد عبد الحميد، أميني شرطة بقسم المطرية، على حكم حبسهما 3 سنوات، في اتهامهم بالاعتداء على أطباء مستشفى المطرية العام، وتخفيض الحكم لـ6 أشهر.

وقضت محكمة جنح المطرية المنعقدة بمدينة نصر -أول درجة- في شهر سبتمبر الماضي بحبس 9 من أمناء قسم شرطة المطرية؛ لاتهامهم بالاعتداء على أطباء المستشفى العام، 3 سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان