إعلان

اعترافات المتهمين بقتل سمسار: "أقمنا علاقة جنسية سويًا وسبنا بعدها"

05:21 م الجمعة 17 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان، في واقعة قتل سمسار على يد عاطلين بمنطقة أوسيم، والتي اكدوا انهم تعرفوا علي المجني علية "ماهر . م . ح " البالغ من العمر ٥٣ عامًا، خلال تواجدهم في منطقة التحرير منذ ١٠ أيام  بعدما تدخل لحل خلافات نشأت بينهم وبين مجموعة من الأفراد الآخرين، ومن لحظتها أصبحوا أصدقاء.

أضاف المتهمون -خلال التحقيقات- أنه بعد مرور عدة أيام طلبهم المجني عليه لزيارته في مسكنه بمنطقة البراجيل وبالفعل ذهبنا إلى هناك جلسنا نتحدث سويا وتناولنا المواد المخدرة واقمنا علاقة جنسيا سويا لكن حدثت خلافات بعدها وتعدى علينا بالسب الشتم فتركنا منزله مغادرين وقررنا العودة مرة أخرى للانتقام منه بعد ما فعله.

واكملا: عودنا في اليوم التالي وأوهمنا بعدم حدث شىء ، كان قد احضر وقتها كمية من المواد المخدرة وزجاجات الكحول، ظللنا  لساعات نتناولها وبعدما تأكدنا أن المجني عليه أصبح لا يستطيع الحركة وخلد إلى النوم تعدينا عليه بسلاح أبيض سكين فأصيب بجرح بالرأس.

وأوضح المتهمان أنهما قاما بكتم أنفاسه باستخدام الوسادة حتي فارق الحياة، وقاما سريعا بتوثيقه بملاءة سرير واستوليا على هواتفه المحمولة ومبلغ مالي ٤٠ جنيها وتمكنا من الهرب وتصرفا في المسروقات، وأضاف المتهمون في التحقيقات أنهما قاما ببيع المسروقات إلى شخص يدعي "أحمد.ر.ع" - صاحب محل هواتف محمولة بمنطقة امبابة، وتم القبض عليهم بعدها.

وعلى ذلك أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان، بحبس عاطلين،٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل سمسار عمدا وسرقته.

يذكر أن المقدم أمثل حرحش - رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، تلقي بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة المجني عليه "ماهر .م .ح " - ٥٣ عامًا، سمسار ومقيم بمدينة الفردس بمنطقة البراجيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص عثر على جثة المجني علية موثق القدمين واليدين بقطعة قماش ومصاب بجرح بمنتصف الرأس.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للوصول لمرتكبي الواقعة وبتكثيف الجهود تم تحديد مرتكبي الواقعة، وتمكن كلا من وليد عمرو، وياسر عبد العال معاونا مباحث القسم من القبض على المتهمين وهم "جاسر.خ.ع" - ١٦ عاما، عاطل ومقيم بشتيل، و"حسين.م ح" - ٢٠ عاما، عاطل وتم تحرير محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: