إعلان

التحفظ على زيزو عبده عضو حركة 6 أبريل بتهمه الهروب من التدابير الاحترازية

04:18 م الأحد 12 فبراير 2017

التحفظ على زيزو عبده عضو حركة 6 أبريل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
قررت نيابة الاحداث الطارئة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، بالتحفظ على عبد العظيم فهمي الشهير بـ"زيزو عبده" عضو حركة 6 إبريل، تمهيدا للتحقيق معه لاتهامه بالهروب من التدابير الاحترازية، يوم 14 فبراير.

وكان مختار منير، محامى عبد العظيم فهمى الشهير بـ"زيزو عبده" عضو حركة 6 إبريل، أوضح أن قسم شرطة بولاق الدكرور تحفظ عليه بعد ذهابه للقسم لتنفيذ قرار التدبير الاحترازي الصادر من محكمة جنايات القاهرة عقب اتهامه بالتحريض على التظاهر في قضية تعيين الحدود.

وأشار مختار منير إلى أن قرار التحفظ جاء بناء على قرار صادر بضبطه وإحضاره من نيابة حوادث جنوب الجيزة، حيث إن "زيزو" تغيب عن الحضور للتوقيع على التدابير الاحترازية في القسم يوم 8 فبراير الجاري فصدر له قرار بضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة.

يذكر أن المحكمة أخلت سبيل زيزو، بتدابير احترازية في واقعة اتهامه بالتحريض على التظاهر اعتراضًا على اتفاقية ترسيم الحدود وقلب نظام الحكم، وقررت تأييد إخلاء سبيله.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على عبد العظيم أحمد فهمي، الشهير بـ"زيزو عبده" في منطقة المعادي صباح 22 إبريل الماضي في واقعة اتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام الدستور والقانون والتحريض على التظاهر.

فيديو قد يعجبك: