إعلان

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد تأمين الكنائس والمنشآت السياحية

10:54 م الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

تفقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اليوم الأحد، الخدمات الأمنية على عدد من الكنائس؛ للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين لدور العبادة المسيحية بالتزامن مع الإحتفالات التي بها.

استهدفت الحملات التأكيد على الحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها يمنع تواجد أو مرور أية سيارات أو دراجات بخارية بها، وتواجد البوابات الإلكترونية لفحص المترددين عليها مع قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء احترازي دوري لتحقيق أعلى درجات التأمين.

كما حرص "عبد العال" على التأكد من نشر الأقوال الأمنية، وقوات الانتشار السريع التي تجوب أرجاء العاصمة؛ لتحقيق أعلى درجات التأمين في كافة الشوارع والميادين ومحيط الكنائس والفنادق، والدفع بعناصر الشرطة النسائية بمحيط السينمات والمتنزهات والفنادق.

وكلف مدير أمن القاهرة، خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه، وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام، واستمرار كافة الخدمات لحين انتهاء كافة الاحتفالات وانصراف المحتفلين وهدوء الحالة الأمنية في كافة أنحاء المحافظة.

وحرص اللواء خالد عبد العال على تقديم التهنئة إلى القساوسة ومسؤولي الكنائس بالعام الميلادي الجديد، الذين قدموا الشكر لوزير الداخلية ورجال الشرطة القائمين على تأمين الاحتفالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان