إعلان

القبض على الشيخ أحمد المغربي بتهمة ممارسة الدجل في منشأة ناصر

12:20 م الأحد 05 نوفمبر 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران: 

أعلنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة سقوط أحمد المغربي أشهر دجال ومشعوذ يقوم بإيهام المواطنين بقدرته على حل مشاكلهم وهو مسجل خطر سابق اتهامه في 25 قضية ما بين تبديد وسرقة.

ووردت معلومات لضباط إدارة رعاية الأحداث مفادها بأن أحمد طه فريد أحمد على 57 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر وله محل إقامة آخر محرم بك بالأسكندرية، والسابق اتهامه في 25 قضية " تبديد ، شيكات ، سرقة" يقوم بإدارة مسكنه لأعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على حل المشاكل العائلية والتعجيل بالزواج وشفاء الأمراض المستعصية وإعادة الأطفال الضالين لذويهم مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها من المجني عليهم.

وتبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه، وعثر بحوزته على بخور،سبح، أقلام، حبر أحمر، وكمية من الكروت ومدون عليها اسم الشيخ أحمد المغربي عالم روحاني متخصص في علم الفلك.

واعترف بعد مواجهته بما ورد من معلومات، وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جاء ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا، وتكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

 

فيديو قد يعجبك: