إعلان

المتهم بذبح صاحب ورشة بمدينة نصر "قطع عيشي ومش راضي يديني حسابي"

04:09 م السبت 25 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة مدينة نصر أول، اليوم السبت، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بذبح صاحب ورشة، انتقاما لطرده منها.

كان قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقى بلاغا من مستشفى التأمين الصحي، يفيد استقبالها "فايق. أ" 71 سنة، صاحب محل قطع غيار دراجات بخارية، توفى إثر إصابته بجرح ذبحي بالرقبة من الجهة اليسرى وقطع بشريان الرقبة.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم "كريم.ا" 21 سنة، عامل بالورشة، بالذهاب للمجني عليه في منزله بعد طرده من الورشة لسوء سلوكه، وطلب إعادته للعمل مرة أخرى، لكن مالك الورشة رفض.

أضافت التحقيقات أن المتهم استخدم قطعة صفيح، وأصاب الضحية في رقبته ما أودى بحياته ولاذ بالفرار.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، بعد شهادة نجل المجني عليه بوجود خلافات بينها، وأن بعض الجيران شاهدوه يغادر منزلهم مسرعا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

اعترف المتهم في التحقيقات، بقتله صاحب الورشة قائلا: "قطع عيشي، ومش راضي يديني بقيت حسابي"، مشيرا إلى حصوله على أداة الجريمة من مسكن المجني عليه.

الإدارية العليا تثبت ترك الخصومة في طعن الإفراج الصحي عن هشام طلعت مصطفى

قضت الدائرة الأولى موضوع بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، اليوم السبت، بإثبات ترك الخصومة فى الطعنين المقامين من المحامين الدكتور شوقي السيد ويحيى عبد المجيد وجميل سعيد، بصفتهم وكلاء عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، لإلغاء حكم رفض الإفراج الصحي عنه، بعد إثبات الإفراج عن هشام طلعت مصطفى، وتقديم مستندات بما يفيد ذلك، وتنازل دفاعه عن الطعن.

كان هشام طلعت مصطفى، حصل على عفو من قضاء باقي مدة سجنه، بعدما قضى ثلاثة أرباع المدة فى أول أيام عيد الفطر الماضي بتاريخ ٢٥ يونيو الماضي، تطبيقا للقرار الجمهوري بالعفو عن 502 من المحبوسين.

وكانت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار يحيى دكروري، أصدرت حكما برفض الدعوى المطالبة بالإفراج الصحي، والتي أكد فيها إصابته بداء النشواني، ما يعرض حياته للخطر داخل السجن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان