إعلان

مصدر: ضبط متهم جديد بـ"مذبحة أوسيم" أثناء اختبائه بالغربية

11:48 ص الجمعة 06 يناير 2017

ضبط 3 متهمين جدد بـ مذبحة أوسيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني بمباحث الجيزة، إن قوات الأمن نجحت في إلقاء القبض على أحد المتورطين في الاشتباكات المسلحة التي وقعت بين عائلتي "الزيدي" و"رابح" بمركز أوسيم.

وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أن المتهم يدعى "أحمد ع"، 30 عاما فلاح، كان يختبئ لدى عمه "سالم ح"، 36 عاما، الهارب من حكم بالسجن المؤبد في قضية (قتل عمد)، بقرية بشبيش بمحافظ الغربية.

يُشار إلى أن أجهزة الأمن بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، كشفت عن تورط 15 شخصا في مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر؛ بسبب خلافات ثأرية بين العائلتين منذ عام 2013 جراء لهو الأطفال.

وتبين تورط 9 أشخاص تورطوا في مقتل وإصابة 4 أفراد من عائلة رابح، وهم "عبد الله ع"، 27 عاما تاجر أراضي، وشقيقه "نادي"، 25 عاما سائق، "صبري إ"، 27 عاما تاجر خضار، "أحمد ج"، 26 عاما سائق، "محمود أ"، 30 عاما عامل، "أحمد ع"، 28 عاما، عاطل، "عصام ن"، 27 عاما عاطل، و"أسامة ك"، 27 عاما فلاح، وتم ضبط الأول والثاني بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، والباقي بعدة أكمنة، وبحوزتهم 4 بنادق آلية - 3 بقطعة أرض زراعية ملك الأخير - و8 خزائن، و132 طلقة، ودراجتين بخاريتين ماركة بجاج المستخدمتين في الحادث.

كما تبين أن 5 أشخاص وراء مقتل أحد أفراد عائلة الزيدي، وهم "سامي ف"، سائق، و"محمد ر"، 28 عاما، مالك سوبر ماركت، "أحمد ع"، 30 عاما فلاح، "رابح ج"، 28 عاما عاطل، و"مرزوق ع"، 30 عاما فلاح، وتم ضبط الأول وأقر بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان