إعلان

تجديد حبس موظف بوزارة الصحة ورجل أعمال 15 يومًا بقضية رشوة

11:42 ص الخميس 22 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب -محمود السعيد:

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الخميس، تجديد حبس موظف بوزارة الصحة ورجل أعمال 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بعرض وأخذ رشوة قدرها 90 ألف جنيه.
 
وكشفت التحقيقات عن قيام رجل الأعمال "صلاح.أ" بتقديم رشوة قدرها 90 ألف جنيه على موظف بوزارة الصحة يدعى "إبراهيم.ن" ليقوم بتحرير محضر مزور بإعدام شحنة "جوز الطيب" لصالح الأول، بعد رفض وزارة الصحة عرضها بالأسواق لعدم مطابقتها للمواصفات.
 
وأضاف التحقيقات أن رجل الأعمال تسلم شحنة "جوز الطيب" من الجمارك على سبيل الأمانة حتى ورود تقرير وزارة الصحة وموافقته، لكنه تسرع ببيعها، اعتمادًا على وصول الموافقة، لكن الوزارة قررت رفض الشحنة، مما جعله يلجأ للموظف لتزوير إعدامها.
 
وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة النزهة القبض على "إبراهيم.ن" موظف بوزارة الصحة وآخر يدعى "صلاح.ا" صاحب شركة عطور ومستحضرات تجميل، على خلفية اتهام الأول بتقاضي رشوة 90 ألف جنيه من الثاني، لعدم تنفيذ قرار وزارة الصحة بإعدام كمية كبيرة من العطور لعدم مطابقتها للمواصفات.
 
وورد بلاغ إلى قسم شرطة النزهة، يفيد اتفاق "صلاح, ا" صاحب شركة عطور مع "إبراهيم.ن" موظف بوزارة الصحة لوقف قرار الوزارة بعدم إعدام كميات كبيرة من العطور ومستحضرات التجميل التي أنتجتها شركة المتهم الأول، وذلك بعد إعدام جزء من تلك الكمية، وتم القبض على المتهمين أثناء تقاضي الموظف للرشوة، وإحالتهما للنيابة العامة لتولي التحقيق.
 

فيديو قد يعجبك: