إعلان

ليلة سقوط "شهريار الجيزة".. سرق ملايين البنوك وتزوج 6 سيدات

12:48 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قصير القامة، بدين الجسم، يقترب عمره من الـ50 عامًا، يعشق النساء تزوج منهن 6 في الحلال، لم يرض براتبه الشهري الذي يتقاضاه من عمله كسائق لسيارة نقل أموال لدى إحدى الشركات.

سال لعاب الرجل على الأموال التي ينقلها يوميًا بين البنوك المختلفة، وراح يخطط للاستيلاء على بعض منها من أجل مذاق حياة الرفاهية، دون الاحتياج للعمل بوظيفته الحالية.

نجحت خطة "محمد. ف"، في الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه عام 2012، ولاذ بالفرار، وراح يبحث عن ملذات من نوع خاص بعدما امتلك المال، فإذ به يتزوج من 6 سيدات واحدة تلو الأخرى، يعقد قرانه على واحدة ويطلق الأخرى مستغلا امتلاكه بطاقتي تحقيق شخصية تحمل إحداهما اسم "هاني. م".

وعقب مرور 4 سنوات كاملة على جريمته "الكاملة"، عاد صاحب الـ55 عامًا إلى عمله السابق مخططًا إعادة فعلته الأولى، ظنًا منه أنه لن يتم كشفه من قبل الشرطة مثلما حدث في السابق.

وفي أول أيام عمله، استغل دخول طاقم الحراسة من السيارة إلى أحد البنوك بمنطقة العجوزة، واستولى على السيارة التي كانت تحمل نحو 3 ملايين جنيه، ولاذ بالفرار.

بالقرب من ميدان النهضة، يجلس اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في مكتبه، ليتلقى عبر جهاز اللاسلكي إشارة بسرقة سيارة نقل أموال، وبتتبع خط سيرها عن طريق جهاز الـ(G B S) بالتنسيق مع مسؤولي الشركة، حيث أمكن تحديد مكان تواجدها بالطريق الدائري محور المنيب.

في ثوانٍ معدودة، شكل مدير مباحث الجيزة فريق بحث يضم نائبه اللواء محمود خليل، والعقيد علاء فتحي، مفتش مباحث العمرانية والطالبية، والرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث العمرانية.

وتبين أن المتهم ترك السيارة بالمكان سالف الذكر، ولاذ بالفرار خشية ضبطه، وتم ضبط السيارة المستولى عليها وبداخلها 2 مليون جنيه مصري، و45 ألف دولار أمريكي، و41,435 ألف ريال سعودي، و100 دينار كويتي، 5 آلاف يورو.

وتوصلت جهود البحث تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى مكان اختباء المتهم بشارع 6 أكتوبر بمنطقة العمرانية، وتم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطه وذلك في أقل من نصف ساعة من تلقي البلاغ.

وأمام رجال المباحث أقر المتهم بارتكاب الجريمة، وبدأ يشرح تفصيليا عن مخططه قائلاً "الطقم كان نازل يجيب فلوس أخدت العربية ومشيت، والفلوس كانت في الخزنة مقفول عليها".

وبعبارات من الندم الممزوجة بدموع الحسرة أضاف "لما جيت أفكر أنفذ العملية المرة دي ربنا وقعني علشان يخلص اللي فات كله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان