إعلان

أمن الجيزة يكثف جهوده لضبط المتورطين في السطو على نجل شقيقة خيري رمضان

02:35 م الخميس 25 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة ؛ لضبط المتهمين بالسطو على المصور أحمد صلاح، نجل شقيقة الإعلامي خيري رمضان بطريق الواحات، وسرقة سيارته ومعدات الكاميرا.

وكشف مصدر بمباحث الجيزة، ن فريق بحث بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يعكف على فحص عدد من المشتبه فيهم.

وأضاف المصدر - الذي فضل عدم ذكر اسمه - أن الأوصاف التي أدلى بها المصور الصحفي وصديقه عن المتهمين، قد تقودهم لضبط المتهمين في أقرب وقت، خاصة أن الحادث وقع في تمام التاسعة مساءً، والطريق كان مظلمًا، ولم يستطع مرافق "صلاح" التحقق من هوية الجناة جيدًا.

وترجع تفاصيل الحادث إلى أنه أثناء مرور المصور أحمد صلاح، نجل شقيقة خيري رمضان، بسيارته بطريق الواحات في اتجاه هضبة الأهرام، تعرض لحادث تصادم من سيارة أخرى.

وعقب نزول "صلاح" لبيان آثار الحادث، فوجئ بـ3 أشخاص يعتدون عليه وصديقه بالضرب، وقاموا بسرقة السيارة، ومعدات تصوير، ولاذوا بالفرار.

وأطلق أحد الجناة أعيرة خرطوش صوب نجل شقيقة مقدم برنامج "ممكن"، ما أسفر عن إصابته بـ"بلي خرطوش" بالرقبة واليد، وتم نقله إلى مستشفى الهرم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، قبل نقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان