إعلان

ضبط أمين فرع ومتعهد نقل بالشركة المصرية لاستيلائهما على 24 طن أرز تمويني

02:06 م الإثنين 15 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

كشفت الادارة العامة لشرطة التموين ، تورط أمين عهده فرع ومتعهد النقل بالشركة المصرية بالهرم بالاستيلاء على 24 طن أرز تمويني.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء حسني ذكي، مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، مفادها، قيام كل من، أمين عهدة بفرع الشركة المصرية، ومتعهد النقل التابع للفرع؛ بالاستيلاء على أموال الدعم وتحرير فواتير وهمية للسلع التموينية وبصفة خاصة "الأرز التمويني" لبيعه في السوق السوداء.

وأضافت التحريات قيام المتهمين بالاستيلاء على "24 طن أرز مُدعم" وأُذُون تحرير صرف وهمية لـ 7 بقالين، وبتشكيل مجموعة عمل من ضباط الإدارة أمكن التوصل إلى مالك محل بقالة بفيصل محرر له فاتورة وهمية بقيمة 3 اطنان أزر ، ومالك محل بدالة اخر محرر له فاتورة وكمية بقيمة 7 أطنان أرز.

وبتشكيل مجموعة عمل من ضباط الإدارة أمكن التوصل إلى مالك محل بقالة في فيصل مُحرر له فاتورة وهمية بقيمة 3 أطنان أزر، ومالك محل آخر مُحرر له فاتورة وهمية بقيمة 7 أطنان أرز.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهما عن الكميات المُنصرفة بأسمائهما أنكرا علاقتهما بها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 أطنان أرز داخل فرع الجملة بالهرم، وجاري العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك: