إعلان

في مقتل "ضابط وخطيبته".. والدة الفتاة: ابنتي تلقت رسائل تهديد بقتلها

03:04 م الأحد 10 يوليو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- محمود السعيد:

 كشفت تحقيقات حوادث شرق القاهرة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول، اليوم الأحد، عن تفاصيل جديدة حول وفاة ضابط وخطيبته، في الخميس الماضي.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن والدة المجني عليها "رنا" خطيبة الضابط بقسم شرطة حدائق القبة، قالت في التحقيقات أن جريمة قتل وراء مقتل ابنتها وخطيبها، وأنهم تلقوا رسائل تهديد على هواتفهم المحمولة.

وكشف فحص هاتف الضابط بقسم حدائق القبة "ضياء سيد" وخطيبته "رنا"، عدم تلقيهم أية رسائل تهديد كما زعمت والدة الفتاة في التحقيقات من أنهما تعرضا لاعتداء ما أدى لوفاتهما.

وأكد والد الضابط المجني عليه في التحقيقات أن ابنه ليس له أعداء مطلقا، ولم يوجه اتهام لأي أحد بالتحقيقات.

وعن يوم الحادث، يقول إنه اتصل بابنه عدة مرات للاطمئنان عليه، لكنه لم يرد على هاتفه فشعر بالقلق، وقرر الذهاب لمنزل خطيبته، وعندما وصل للجراج عثر على سيارة ابنه وبجواره خطيبته، وقد لقيا حتفهما، فقام بإبلاغ الشرطة وطلب الإسعاف.

وكشفت المعاينة المبدئية لجثتي الضحيتين عدم وجود إصابات ظاهرية، وعدم تعرضهما لأي اعتداء جسدي، ويرجح وفاتهما بغاز ثاني اكسيد الكربون.

وكانت النيابة، قررت الجمعة الماضية، تشريح جثة ضابط وخطيبته لقيا مصرعها داخل سيارته، أثناء توقفها داخل جراح العقار الذي يقطن فيه وسط ظروف غامضة، لبيان سبب الوفاة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة واستدعت شهود عيان للاستماع لأقوالهم.

كان المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم حدائق القبة، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثتين داخل سيارة ملاكي كانت متوقفة داخل جراج بإحدى عقارات المنطقة، وفور انتقال قوة أمنية، تبين أن الجثة لضابط ملازم بقسم شرطة حدائق القبة يدعي "ض.س" وخطيبته، وتبين أنه قام باصطحابها بسيارته ثم توقف داخل جراج العقار الذي يقيم فيه، عقب عودتهما من الخارج، إلا أنه تم العثور على جثتهما داخل السيارة، ولم يتضح بعد أسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان