إعلان

إحالة التحقيقات في اتهام ميريهان حسين باقتحام كمين بالهرم للنيابة الكلية

06:30 م الأحد 29 مايو 2016

ميريهان حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أحالت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب التحقيقات في اتهام الفنانة ميريهان حسين، باقتحام كمين المنصورية وتعديها علي الضباط، وأيضا اتهام ضباط الكمين بالتعدي عليها وهتك عرضها إلى النيابة الكلية للتصرف فيها.

وتسلمت النيابة تحريات الأمن العام حول الواقعة، وأنهت كافة التحقيقات بعد ورود التحريات المطلوبة وتقرير الطب الشرعي.
واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان على الواقعة، والاتهامات المتبادلة بين الطرفين، كما تسلمت تقرير الطب الشرعي حول توقيع الكشف الطبي علي ميريهان بعد اتهامها للضباط بهتك عرضها.

كما استمعت النيابة لأقوال نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، ولأقوال نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي، والفنان إيهاب فهمي، حول البلاغ المقدم من نقابة المهن التمثيلية الذي يتهم ضابط بقسم شرطة الهرم بسب وقذف الفنانة مريهان حسين والخوض فى عرضها عقب القاء القبض عليها بكمين المنصورية.

ونفي اللواء نصير خليل - نائب مدير الأمن لقطاع الغرب - في أقواله سبّ الضابط مصطفي توفيق - لـ "ميريهان حسين"؛ حيث أنه كان متواجدا بديوان قسم الهرم عقب إلقاء القبض علي الفنانة وهو ما أكده أيضا العميد أحمد الحصي مأمور قسم الهرم، حيث أشار بأن ميريهان هي من قامت بسب الضباط والتعدي عليهم وأن الضابط مصطفي توفيق لم يقم بسبها.

واستمعت النيابة أيضا لأقوال نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي، والفنان إيهاب فهمي عضو مجلس النقابة اللذان قررا أنهما فور علمهما بتواجد ميريهان بقسم الهرم توجها إليها وأخبرتهما أن الضباط اعتدوا عليها وأهانوها داخل الحجز فطالبا الضابط بالاعتذار عما بدر منه، رافضًا بقوله "مش هعتذر لممثلة.. وأن ذلك يعتبر إهانة للفن ولكافة فنانى مصر" فطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

كما أمرت باستدعاء الضابط مصطفي توفيق لمواجهته بأقوال ميريهان واشرف زكي وايهاب فهمي.

وقال محمد منير حافظ محامي الضابطين إيهاب بحر ومصطفي توفيق إن تقرير الطب الشرعي برأ الضابطين من تهمة هتك عرض ميريهان والذي لم تعلن عنه النيابة بشكل رسمي حتي الآن وأن الفنانة عجزت عن إحضار شهود يؤكدون ما ادعته ضد الضباط خاصة أنها طلبت سماع شهادة السجينات اللاتي كن برفقتها بالحجز واللاتي أكدن عدم تعدي الضابط عليها ولم يكن هناك شهود يؤكدون أقوالها سوي مساعدتها التونسية التي تم تسليمها للأمن الوطني لترحيلها بعدما تبين انتهاء إقامتها فيما تقدم عدد من شهود العيان الذين تصادف وجودهم بموقف السيارات المواجه للكمين من تلقاء أنفسهم إلى النيابة العامة وأكدوا تعدي ميريهان علي الضباط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان