إعلان

7 يونيو.. محاكمة مقدم برنامج "مصر النهاردة" بتهمة التحريض ضد الدولة

05:46 م الأحد 22 مايو 2016

الإعلامي محمد ناصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

حددت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار مصطفى ربيع، وبسكرتارية علاء الدين إبراهيم، جلسة 7 يونيو المقبل، لنظر محاكمة الإعلامي محمد ناصر، مقدم برنامج "مصر النهاردة"، على قناة الشرق الإخوانية؛ لاتهامة بالتحريض ضد رجال القوات المسلحة والشرطة ومؤسسات الدولة.

كانت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، قد حررت محضرًا ضد ناصر، بعدما بث المشكو في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي، مصنفات من شأنها التحريض على مؤسسات الدولة، والنيل منها، ونشر الشائعات والأخبار الكاذبة، بما يخدم مصالح الجماعات الإرهابية في مصر، وفق المحضر.

وتم تحريز عدة مقاطع مصورة للمذيع محمد ناصر، من خلال برنامجه" مصر النهاردة" والمذاع على قناة الشرق الإخوانية، والتي يقوم ببثها من خارج البلاد في عدة حلقات له، يقوم بالتحريض فيها ضد رجال القوات المسلحة والشرطة ورجال الدين المسلمين والمسيحيين، ونشر الشائعات التي من شأنها إحداث بلبلة، وإخلال بالمجتمع المصري وإحداث فوضى بين الجماهير.

وجاء في المقاطع المصورة، إشارة محمد ناصر إلى حبس حسن مالك لاتهامة بضرب الاقتصاد المصري، وانخفاض ايرادات قناة السويس عقب افتتاح القناة الجديدة، والسخرية من اعضاء البرلمان، والتحريض علي نشر الكراهية للشرطة والقوات المسلحة، بادعائه أن الأمن يقوم بإهانة العلماء وضربهم واعتقالهم، والسخرية من إعلان الرئيس الحرب على الوساطة والمحسوبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان