إعلان

مريهان حسين تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ضابطي قسم الهرم والطبيب الشرعي

01:59 م السبت 19 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

اتهمت الفنانة مريهان حسين، كل من "م.ت"، و "إ.ب" ضابطي قسم شرطة الهرم، وطبيب الطب الشرعي الذي وقع الكشف الطبي عليها بعد اتهامها الضابطين بهتك عرضها، بالتزوير في محررات رسمية، وذلك في بلاغ قدمه دفاعها للنائب العام.

وقال شعبان سعيد دفاع ميريهان حسين في بلاغه الذي حمل رقم 4001 سنة 2016، عرائض النائب العام، إن الطبيب الشرعي اتفق مع الضابطين وسرب نتيجة التقرير قبل ارساله للنيابة العامة.

وأضاف سعيد، إن ضابطي قسم الهرم استغلا نفوذهما وعلاقتهما مع الطبيب الشرعي، لتزوير وتزييف الحقيقة وتأكد ذلك من خلال نتيجة التقرير ونشر صورة من نتيجته، والتي جزمت النيابة بأنه بمأمن من التسريب الأمر يؤكد أن من سربه هو الطبيب الشرعي محرر التقرير لمصلحة ضابطي الشرطة.

وأشار الى أن ما بدر من افعال وتحريف وتغيير لحقيقة نتيجة التقرير باتفاق الطبيب الشرعي وضابطي الشرطة يعد تزويراً في محرر رسمي هو التقرير الطبي وفي أقوال الطبيب الشرعي الواردة بمحضر التحقيق، علاوة على تسريب نتيجة التقرير قبل ارساله للنيابة العامة ونشر صورة مطبوعة من النتيجة والتى يعد تاثير على سير التحقيقات.

وطالب سعيد فى ختام بلاغه، بسرعة التحقيق في واقعات التزوير في محررات رسمية هى تقرير الطب الشرعي وأقوال الطبيب الشرعي المزورة والتأثير على سير التحقيقات، في القضية المتداولة وتحريك الدعوى الجنائية ضد المشكو في حقهم واحالتهم للمحاكمة الجنائية بالتهمة سالفة الذكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان