إعلان

من هو "القزاز" الذي قتلته الشرطة بكرادسة؟

04:14 م الإثنين 17 أكتوبر 2016

القزاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حصل "مصراوي" على التفاصيل الكاملة لمقتل "أشرف إدريس القزاز"، عقب تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمنطقة كرادسة، فجر اليوم الإثنين.

قال مصدر أمني بمباحث الجيزة، إن معلومات وردت بتردد الجهادي الهارب أشرف إدريس عطية القزاز واسمه الحركي "حمزة"، 34 عاما، نجار، على منزل شقيقه بكرادسة، حيث انه هارب من حكم بالإعدام في قضية (اقتحام وحرق مركز شرطة كرداسة وقتل والتمثيل بجثث عدد من ضباط وأفراد المركز.

وأضاف المصدر - في تصريحات لـ "مصراوي" - أن حملة أمنية توجهت فجر اليوم لتنفيذ أمر النيابة بضبط وإحضار المتهم على خلفية تورطه في عدة قضايا، لافتا بأنه فور وصول القوات، بادر المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوب الشرطة، التي بادلته إطلاق النار، ما أسفر عن مقتله.

وأشار المصدر، إلى أنه تم ضبط بندقية خرطوش تركي الصنع، و3 فوارغ من ذات العيار، ونقل الجثة إلى المشرحة، فيما تباشر نيابة حوادث نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في الواقعة.

وأكد المصدر، أن القتيل يعد من أبرز الكوادر الجهادية بمحافظة الجيزة، ومسؤول التخطيط والتسليح وتدبير المواد المتفجرة لعناصر البؤر الجهادية بنطاق المحافظة، موضحًا أنه محكوم عليه بالسجن المؤبد أيضا في القضية رقم 16921/2014 جنايات كرداسة "تشكيل تنظيم مسلح لاستهداف مدينة الإنتاج الإعلامي ومبنى ماسبيرو"، والعديد من القضايا المتعلقة بالأعمال العدائية "تفجيرات، اغتيالات"، ومن أبرزها القضية رقم 2208/2015 إداري كرداسة "اغتيال أمين شرطة من قوة قطاع الأمن الوطني"، والقضية رقم 25278/2016 جنايات الهرم "تشكيل تنظيم مسلح يستهدف ضباط الشرطة والجيش".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان