إعلان

النيابة تأمر باستدعاء زوجة ووالد قتيل رابعة العدوية للاستماع لأقوالهما

03:19 م الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

أمرت نيابة أول مدينة نصر، الاثنين، برئاسة المستشار أحمد حنفي رئيس النيابة باستدعاء زوجة ووالد عمرو كامل على ''30سنة'' عامل لقى مصرعه على يد المتظاهرين الاسلاميين المتواجدين بميدان رابعة العدوية والمؤيدين للمعزول محمد مرسى للاستماع الى أقوالهما، وأمرت النيابة باستدعاء أحمد عبد الحميد المسعف الذى قام بنقل جثة المجنى عليه من ميدان رابعة العدوية الى مستشفى التأمين الصحي، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المجنى عليه.

والبداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من أحمد عبد الحميد مسعف يفيد أن هيئة الاسعاف قد تلقت اتصالا من أحد المعتصمين برابعة العدوية يفيد بعثوره وزملائه على جثة لشخص داخل الميدان.

وفور وصوله قاموا بتسليمه جثة هامدة، لشخص اسمه عمرو كامل على ''30 سنة'' عامل مصاب بكسور وكدمات وجروح متفرقة فى جميع أنحاء جسده، تم نقله إلى مستشفى التأمين الصحي.

وتبين من فحص جثة المجنى عليه، أن أظافر قدمي القتيل قد تم نزعها من جسده، كما تبين وجود اثار تورمات فى رأسه وجروح متفرقة بالصدر والظهر ، ليكون بذلك القتيل الثالث الذى يقتل على يد مؤيدي المعزول مرسى ، فتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 15120 لسنة  2013 وتمت احالته الى النيابة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: