إعلان

حبس 5 متهمين بقتل وسحل الشيعة بقرية أبو مسلم 15 يومًا

02:34 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القاسم:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهمين الخمسة بالاشتراك في قتل وسحل الشيعة الأربعة بمركز أبو النمرس بقرية أبو مسلم، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

وسط كردون وحراسة أمنية مشددة حضر أمام قاضي المعارضات المتهمون: حسن علي محمد، ومحمد علي محمد، وأحمد علي محمد، وعلي علي محمد، وفارس إبراهيم.

كانت النيابة أمرت أمس، بضبط وإحضار 5 متهمين جدد ليصل بذلك عدد المتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم إلى ما يقرب 20 متهما، فضلا عن 9 متهمين حددت لهم النيابة جلسة اليوم لسماع أقوالهم بعد اتهام صاحب منزل الشيعة الذي شهد الأحداث لهم بالتحريض علي قتل المجني عليهم، وقال بأنهم ينتمون إلى السلفية.

كما تقدم صاحب المنزل الذي شهد هجوم من أهالي القرية أبو مسلم علي 4 من الشيعة تم قتلهم وسحلهم بـ''سي دي '' إلى المستشار أسامة حنفي، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، يتضمن مقاطع فيديو للأحداث التي شهدتها القرية، وانتهت بمقتل الشيخ حسن شحاتة القيادي الشيعي وآخرين.

وأكد ''فرحات''، صاحب المنزل أمام النيابة بأن الـ''سي دي'' تحتوي على مقاطع للسلفيين تطوف القرية تهدد بقتل الشيعة الموجودين داخل القرية، كما تحتوي علي مقاطع للعشرات من السلفيين من خارج القرية يشاركون في التحريض، كما اكد صاحب العقار أن المحرضين على قتل الشيخ والشيعة هم من ظهرت صورهم بمقاطع.

وأمرت النيابة بإشراف المستشار أحمد البحراوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بتفريغ محتويات الـ''سي دي'' لمعرفة المحرضين علي قتل الشيعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان