إعلان

تسمم 7 أشخاص تناولوا وجبة فول فاسدة بسوهاج

10:59 ص الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي: 

أستقبل مستشفى أخميم المركزي، اليوم الأربعاء، 7 أشخاص على دفعتين, من بينهم 3 طلاب مصابين بحالات إعياء ,وقئ مستمر  أثر تناولهم وجبة ''فول مدمس'' فاسدة.

كان اللواء محسن الجندي مساعد الوزير مدير أمن سوهاج, قد تلقى إخطارا من مستشفى أخميم المركزى ,بوصول عدد 7 أشخاص على دفعتين مصابين بحالة تسمم.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العقيد خالد الشاذلىي،رئيس فرع بحث الشرق, وتبين من خلال التحريات التى قام بها المقدم شريف عبدالعال، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم ,تسمم 7 أشخاص على  إثر تناولهم وجبة فول من أحد الباعة الجائلين، تم نقل المصابين في حالة إعياء وقئ مستمر ,وارتفاع في درجة الحرارة ,وإسهال إلى مستشفي أخميم المركزي.

وتبين أنهم:''محمد السيد حامد، 27 عاما، عامل, وشقيقه أحمد، 27 عاما، عامل, ومحمد حسين، 18 عاما, وشقيقه أحمد، 28 عاما, وفى وقت لاحق حضر إلى المستشفى محمد خلف 11 عاما، طالب,و شقيقه أحمد، 10 سنوات، طالب, وحمادة صديق، 19 عاما، طالب, ويقيمون بدائرة مركز أخميم، مصابين بحالة إعياء وقيئ مستمر.

وعللوا إصابتهم لنفس السبب, وبسؤال المصابين قرروا إصابتهم عقب تناولهم وجبة فول من أحد الباعة الجائلين, بناحية قرية الخلوة دائرة المركز .

تحرر محضرا بالواقعة برقم 266, وأخطرت النيابة العامة وتولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان