إعلان

تحطم سيارة شرطة وإصابة 3 أفراد على يد أهالي متهم بقويسنا

03:34 م الثلاثاء 23 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

تمكنت قوات شرطة قويسنا من السيطرة على حالة غضب أهالي متهم بقرية قويسنا البلد، بمحافظة المنوفية، وذلك بعد اعتداء الأهالي على الشرطة بالحجارة أثناء إلقاء القبض على متهم هارب، حيث حطم الأهالي سيارة الشرطة وأحدثوا إصابات بـ 3 أفراد لمحاولة تهريب المتهم.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد جمال شكر، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود معلومات لمباحث مركز شرطة قويسنا، عن  تواجد فؤاد السيد شعلان، 42 سنة، عامل، والمطلوب القبض عليه لصدور أحكام قضائية ضده بالحبس 5 سنوات في ثلاث قضايا مختلفة، وتردده على منزل والده بالقرية.

وعلى الفور، تم تشكيل قوة من رجال المباحث بقيادة الرائد حاتم الدهشان، والنقيب أحمد حافظ، والملازم عمرو عبد العزيز، للقبض عليه، إلا أن المتهم ما إن شاهد القوات قام بإحداث حالة من الهياج والصراخ وقام أشقاؤه بإغلاق أبواب المنزل وإلقاء القوات بالحجارة من أعلى المبنى فى محاولة منهم لتهريب المتهم، مما أدى لتحطيم زجاج سيارة الشرطة الأمامى وتلفيات بواجهة السيارة.

 وعلى الفور تم استدعاء مزيد من القوات وفرض كردون أمنى بالمنطقة، وإحكام السيطرة بمحيط المنزل لمنع هروب المتهم، ونجحت القوات في إلقاء القبض على المتهم الهارب، وضبط شقيقيه إبراهيم، 51 سنة، وناصر، 48 سنة، وزوجته شادية زكريا.

وتم توجيه تهمة التعدي على قوات الشرطة وإحداث تلفيات بممتلكات عامة ومقاومة السلطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: