إعلان

الابن يطلق النيران دفاعاً عن أبيه فيصيبه

06:14 م الثلاثاء 28 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي:
أصيب فلاح بطلق ناري في مشاجرة مع جيرانه متهماً الجيران بإصابته عن عمد إلا أن مفاجأة التحقيقات كانت اكتشاف أن ابن المجني عليه هو الذي أصابه بالخطأ بينما كان يحاول النيل من خصوم أبيه ...

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا  بلاغا من العميد حاتم حمدي مأمور مركز أبوقرقاص بإصابة فلاح بطلق ناري بمشاجرة مع جيرانه وبانتقال قوة من وحدة البحث الجنائي لمركز أبوقرقاص تبين إصابة إبراهيم مهلهل إبراهيم ''53 سنة فلاح'' ومقيم بقرية ''الشيخ تمي'' التابعة لمركز أبوقرقاص والذي أصيب بطلق ناري بالقدم اليمني ..

وبسؤال المصاب اتهم جارين له شقيقين هما :علي عبد الغني علي أبو بكر 62 سنة فلاح – حسين عبد الغني علي أبو بكر 52 سنة سائق وابن الأول وليد علي عبد الغني 32 سنةً حاصل علي ليسانس آداب , بإصابته أثناء مشادة كلامية بينهم تطورت الي مشاجرة بسبب خلافات الجيرة تعدي خلالها الأول عليه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته .

وبتطوير التحريات الأولية التي قام بها الرائد علاء جلال رئيس مباحث مركز أبوقرقاص كشفت التحريات لقيام نجل  المجني عليه ويدعي طارق إبراهيم مهلهل 25 سنة  فلاح بإطلاق أعيرة نارية علي الطرف الثاني أثناء المشاجرة مما أدي الي إصابة والده عن طريق الخطأ , بينما تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم '' مسدس حلوان '' وبمواجهته أعترف بإرتكابة الواقعة .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 4757 إداري مركز شرطة ابو قرقاص .

فيديو قد يعجبك: