إعلان

توجيه تهمة ''الاتجار فى البشر'' إلي عاطلين تاجرا فى دم أطفال الشوارع

04:47 م السبت 21 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن ومحمد عراقي:
فجر أفراد العصابة المتهمة بسحب الدم من أطفال الشوراع مقابل 10 جنيه على كل كيس دم نصف لتر، مفاجآت أثناء التحقيق معهما؛ حيث اعترفا المتهمان الاثنين بانهما سحبا دم من أكثر من 500 طفل من أطفال الشوارع.

وأكد المتهمان أنهما كانا قد استأجرا شقة بمنطقة إمبابة، لمزاولة نشاطهم، مضيفين أنهما استدرجا أطفال الشوارع من أمام مسجد السيدة زينب والحسين، وأنهما كانا يحصلان علي كيسين من كل طفل، وأنها ليست المرة الأولي التى يرتكبا فيها الواقعة.

واعترف المتهم الذى كان يتولي مهمة سحب الدم من الأطفال، أنه تعلم كيفية سحب الدم من شخص يعمل بمستشفي طنطا، وأنه هو الذي يحضر لهما الأكياس والأدوات.

فى هذا الشأن أمر أحمد الابرق، رئيس نيابة السيدة زينب، بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت لهم النيابة تهمة الإتجار فى البشر، وممارسة مهنة الطب دون ترخيص وإدارة منشاة طبية دون رخصة من وزارة الصحة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تمكن رجال الأمن بالقاهرة، من ضبط عاطلين كونا عصابة للإتجار بدم الأطفال حيث يقومان باستدراج أطفال الشوارع، إلى شقة بالسيدة زينب  وامبابة بحجة أنهما متخصصان فى تحاليل الدم ويحصلان علي كيس دم من كل طفل مقابل عشرة جنيهات وبيعها لشخص يعمل بمستشفى طنطا مقابل 85 جنيها.

اقرأ أيضا:

ضبط عاطل حاول سرقة معمل''ألفا'' بفيصل

 

فيديو قد يعجبك: