إعلان

بالصدفة.. ضبط بندقية مسروقة من قسم جرجا بمشاجرة بالجيزة

10:18 م الإثنين 06 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:
 
تمكن ضباط مديرية أمن الجيزة، من ضبط سلاح أميرى تم سرقته من داخل قسم شرطة جرجا خلال ألاحداث الدامية التى شهدتها المدينة فى أغسطس الماضي، بسبب خلافات بين أهالى مدينة جرجا واهالى نجع عويس، وراح ضحيتها 3 أشخاص وأصيب العشرات.

وقادت الصدفة وحدها الأجهزة الأمنية بالمديرية لضبط السلاح، وذلك أثناء تدخلها لفض مشاجرة بين بعض الأشخاص بناحية قرية مزغونة بمركز البدرشين، حيث القت القبض على أحد أطراف المشاجرة وبحوزته بندقية الية مدون عليها رقم 2458، وبالكشف على السلاح تبين أنه تابع لوزارة الداخلية وقسم شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، ومبلغ بسرقته فى المحضر رقم 3286 جنح قسم جرجا فى أحداث مدينة جرجا والتى شهدت سرقة 470 قطعة سلاح أميرى.

وكانت أحداث العنف بقرية جرجا، قد وقعت فى بداية شهر أغسطس من العام الماضى، بين أهالى مدينة جرجا، وأهالى نجع عويس على خلفية نشوب مشاجرة بين صاحب "توك توك" من نجع عويس وأحد أصحاب المحال التجارية ببندر جرجا بسبب اصطدام "التوك توك " بفاترينة عرض أحد المحال التجارية.

وأسفرت الأحداث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 17 شخصا آخرين من كلا الطرفين بطلقات نارية متفرقة، لتتجدد أحداث العنف مرة أخرى بعد ذلك باقتحام قسم شرطة مدينة جرجا وإشعال النار فى إحدى غرف القسم، وأسفرت الأحداث عن تلف واحتراق مصنع للمكرونة ومعرض للموبيليا و17 محلا تجاريا للبويات والملابس والخردوات والأغذية وبيع الفاكهة .

وألقت الشرطة القبض على 25 متهما فى الأحداث أخلت النيابة سبيل 7 منهم، وأمرت بحبس 18 متهما وضبط وإحضار 27 آخرين .

 

أقرأ ايضا :

إحالة 45 متهما في أحداث جرجا إلى محكمة الجنايات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان