إعلان

السجن المشدد 15 عاما لسيدة قتلت ''ساعاتي'' بسوهاج

08:12 م الثلاثاء 28 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج -( أ ش أ ):

قضت محكمة جنايات سوهاج في جلستها اليوم، الثلاثاء، برئاسة المستشار محروس محمد على، بمعاقبة ربة منزل من مركز سوهاج بالسجن المشدد 15 عاما لقيامها بقتل ''ساعاتي'' من القاهرة  وتوثيق الجثة بالحبال وإلقائها في الترعة بعد محاولته سرقة مصوغاتها الذهبية . 

ترجع وقائع القضية إلى يناير من العام الماضي، عندما تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج، بلاغا من عامل من باب الشعرية في القاهرة يدعى أحمد على صابر (22 عاما) باختفاء شقيقه حسن (22 عاما ساعاتي) مقيم معه فى القاهرة عقب ذهابه لزيارة خالته في قرية الحمادية بمركز سوهاج .

وكشفت التحريات عن مقتل المبلغ بغيابه وأن وراء الجريمة سيدة من قرية الحمادية تدعى نجلاء عبد الكريم (22 عاما) وأن القتيل قد طلبها للزواج لكن أسرتها رفضت.

وعقب علم القتيل بزواجها وسفر زوجها للعمل فى الخارج بدأ يتردد على القرية من أجل رؤيتها بحجة زيارة خالته ، لكنه قرر سرقتها انتقاما منها فتسلل إلى منزل المتهمة ليلا وحاول سرقة مصوغاتها الذهبية وعندما شعرت به انهالت عليه طعنا بسكين المطبخ حتى سقط جثة هامدة وبعد ذلك تخلصت من الجثة بإلقائها فى ترعة نجع حمادي الغربية،وتمكنت أجهزة الأمن بالمحافظة من القبض عليها وإحالتها للنيابة العامة قبل تحويلها لمحكمة الجنايات التي قضت عليها بالسجن المشدد لمدة 15 عاما.

 

أقرأ ايضا :

القبض على مرتكبي حادث السطو على محل جواهرجي بالمنصورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان