إعلان

''لعب العيال'' يؤدى لإصابة ضابط ورقيب شرطة في معركة دامية بين عائلتين بالخليفة

02:59 م الجمعة 28 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوى وحسن الهتهوتى:
'' يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار'' انطبق  المثل على الإشتباكات الدامية التى شهدتها منطقة الخليفة  فجر اليوم بين عائلتين استخدما فيها الأسلحة الآلية وأثاروا الذعر بين أهالي المنطقة ، بسبب إصابة طفل من عائلة بحروق أثناء لهوه مع طفل من العائلة الأخرى، ولم تضع المشاجرة أوزارها إلا بعد إصابة طرفي المشاجرة وضابط ورقيب شرطة من قسم الخليفة أثناء تدخلهم لفض المشاجرة.

خلاف على بعض المواد المخدرة،  كما أصيب ضابط و4 أمناء من قسم شرطة الخليفة بإصابات خطيرة، تم نقلهم لمستشفى الشرطة لتقلى العلاج.

البداية بتلقى اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغا من أهالى منطقة السيدة عائشة بالخليفة بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، على الفور كلف رجال المباحث بقيادة اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة بمنطقة المنشية حارة ضرب الفرن، للسيطرة على الموقف.

وتبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين كل من طرف أول، عائلة فكيهة، وهم حسن جمعة رمضان إبراهيم وشهرته '' حسن فكيهة '' 35 سنة، عاطل، ونجل شقيقته جمعة حسن أبو سريع مصطفي وشهرته '' وليد '' ، 37 سنة، وعادل جمعة رمضان وشهرته '' عادل فكيهة '' 35 سنة، ونجله معاذ  5 سنوات، مصاب بحروق من الدرجة الأولي والثانية بالوجه، وتم حجزه بمستشفي أحمد ماهر وحالته غير مستقرة، وسيد طه عبد الخالق حسونه وشهرته '' حماده طه ''  34 سنة، عاطل، وبصحبتهم إثنين آخرين.

كما تبين أن الطرف الثانى ، عائلة زُهرة، وهم جمال حسن محمد إبراهيم وشهرته '' جمال زهره '' 55 سنة، عاطل، وإسلام محمود دسوقي إبراهيم، 23 سنة، مبلط، ونبيل إسماعيل عبد الستار، 32 سنة، مبلط، ونجل شقيقته حسن طارق حسين وشهرته ظاظا ابن نجاح زهرة، 10سنوات، وبصحبتهم اثنين آخرين.

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة قيام حسن الشهير بظاظا باللهو بسائل بنزين كان بحوزته مع  معاذ، مما أدي إلي إمساك النيران به وإحداث إصابته بحروق  علي أثر ذلك قام الطرف الأول بالتعدي علي الطرف الثاني وتبادل الطرفين التراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة والتعدي علي بعضهما بالأسلحة البيضاء.

انتقلت على الفور القوات للسيطرة على الموقف و ضبط المتهمين وأثناء قيام النقيب معتز بالله حسن حسن، ضابط مباحث القسم لفض المشاجرة قام الثاني بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثاً إصابته بجرح نافذ بالجانب الأيسر، و كذا إصابة رقيب الشرطة عبد الغني رفيق عبد الغني، 30 سنة، من قوة القسم بجرح قطعي بفروة الرأس.

وتمكنت القوات بقيادة العميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية من السيطرة علي الموقف وضبط السابع والثامن ويجرى العمل على ضبط باقي المتهمين الهاربين و الأسلحة المستخدمة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 9322 /2012 جنح القسم، وأمر السيد اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالتهم  للنيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: