إعلان

ترك المكسيك ليسرق منازل المصريين.. فحلّ ضيفاً على السجون

05:11 م الأحد 18 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي وسمير الحملاوي:

ترك بلده ''المكسيك'' قادمًا إلى مصر، يزاحم الخارجين عن القانون من أهل البلد، ليأخذ مكانه كلص محترف، تخصص في سرقة منازل المصريين، ولكن قاده حظه العاثر إلى محاولة سرقة منزل بالقاهرة الجديدة، أثناء تواجد سكانه، لينتهي به الحال ضيفًا جديدًا على السجون المصرية.

البداية بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة القاهرة الجديدة أول، بورود بلاغ من محمد حسين أبوالعينين 24 سنة مهندس، بضبط لص بالعقار 154 الحى الخامس بالتجمع الخامس.

بالانتقال والفحص، تم التقابل مع المبُلغ،  والذي قرر أنه أثناء قيامه بإيقاف سيارته بجراج العقار محل البلاغ، أبلغته زوجته هاتفياً بتوقف أحد الأشخاص على باب الشقة سكنهما،  ويقوم بالطرق على الباب محاولاً فتح باب الشقة، فقام بضبطه بمساعدة جيرانه وتبين أنه جورج لويس أسبيونزا مكسيكي الجنسية، وغير معلوم باقي بياناته أو محل إقامته، بحوزته '' مفك كبير ، هاتف محمول ، و 2 فيزا كارت بإسم شخص أخر أجنبي'.

وأضاف المبُلغ بأن المتهم تمكن من دخول العقار عن طريق باب الجراج، وكسر قفل باب سلم داخلي خاص بحارس العقار، وجارِ إستكمال مناقشته لبيان سبب حضوره للبلاد وما ارتكبه من حوادث مماثلة .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان