إعلان

سكينة فؤاد عن ذكرى 3 يوليو: "يوم كان مليئًا بالدروس والعبر"

08:06 م الإثنين 03 يوليو 2023
سكينة فؤاد عن ذكرى 3 يوليو: "يوم كان مليئًا بالدروس والعبر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، مستشار الرئيس السابق عدلي منصور، المصريين بمناسبة الذكرى العاشرة من ثورة 30 يونيو وبيان 3 يوليو الحاسم، قائلة: "أشكر الإعلام الأمين على تقديم الحقائق بجميع جوانبها، لأنه كلما فهم وعرف الشعب قدم الأفضل والأفضل، وكل سنة ومصر طيبة وكل سنة وتجدد مصر دروس النصر".

وأضافت "سكينة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الاثنين، أن يوم 3 يوليو 2013 كان مليئًا بالدروس والعبر، موضحة أن الشعب المصري إذا أعطي الثقة والوعي والاهتمام بصناعة وعيه وتقديم معلومات صحيحة له واحساسه بأنه شريك حقيقي في كل ما يحدث يخرج أعظم ما عنده من مقومات أخرجها في لحظات انتصاره العميفة.

وتابعت، أن مصر واجهت على مدار التاريخ الغزاة والطامعين والأعداء وأصحاب المطامع الخارجية والداخلية انضم إليهم من يدعون من أبنائها ويسمحون لأنفسهم بالتآمر عليها، ونجحت في الانتصار عليهم ودحرهم.

وأردفت مستشار الرئيس السابق عدلي منصور، أن الشعب المصري لا مثيل له بعد أن يدرك ويفهم، والشعب المصري من أجله يقام حاليًا الحوار الوطني لكي تسفر جميع الاتجاهات الوطنية عن آرائها واقتراحاتها، موضحًا أن لحظات ثورة 30 يونيو صناعة شعبية أصيلة يجب أن يظل من صنعوها في مقدمة المشهد ويتم دعمهم دائمًا.

وأشارت إلى أن مصر القلب النابض للأمة العربية، وكان هناك مخطط لإسقاط مصر، ولكنه فشل بعزيمة هذا الشعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان