إعلان

أستاذ تمويل: مصر تخطو خطوات هامة في مجال الاقتصاد الأخضر

08:32 م الإثنين 22 مايو 2023
أستاذ تمويل: مصر تخطو خطوات هامة في مجال الاقتصاد الأخضر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الدكتور هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار، على أهمية حرص مصر على أن يربطها علاقات قوية مع المؤسسات الدولية الدولية مثل البنك الدولي وصندوق النقد والبنك الأفريقي والبنك الإسلامي والبنك الأوروبي، لأن هذه العلاقات تفيد كثيرًا الاقتصاد المصري.

وقال "هشام" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم الاثنين، إن مصر تحتاج لقادم من التمويلات وتلعب دور تنموي داخليًا وفي محيطها الإقليمي والدولي ويؤخذ برأيها ولديها خبرات في مجال إقامة المشروعات والبنية الأساسية وأذرع استثمارية، ولديها قدرة على استضافة واحتضان وتنظيم كافة المؤتمرات على المستوى الدولي بشكل جيد.

وتابع، أن ما يتعلق بالبنك الإفريقي للتنمية علاقتنا به جيدة ونحتاج قدر كبير من التمويلات لآن التحديات كبيرة في أفريقيا، موضحًا: "من المهم أن نحتضن اجتماعات بنك التنمية الإفريقي حتى نفيد ونستفيد، ولنا شركات لها خبرتها في إنشاء السدود والكهرباء والري والصناعات والبنية الإنشائية والعقارية، ومهم مصر تكون حاضرة وتحتضن الاجتماعات وتساعد في نجاحها".

وأردف، أستاذ التمويل والاستثمار": "مصر أصبحت تخطوا خطوات هامة في مجال الاقتصاد الإخضر وتلعب دور مهم في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة ومصر تحتضن الاقتصاد الإخضر ولدينا شركات تساعد أفريقيا في هذا المجال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان