إعلان

تفاصيل عودة تسليم مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بطنطا.. رئيس الجامعة يوضح

10:24 م الأحد 21 مايو 2023
تفاصيل عودة تسليم مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بطنطا.. رئيس الجامعة يوضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، تفاصيل عودة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال مجددًا للعمل، قائلًا: "إن المستشفى يعمل تحت إدارة جامعة طنطا؛ من أجل استقبال أي مريض سرطان وعلاجه"، مشيرًا إلى أن المستشفى سيُقدّم خدمات صحية.

وقال "ذكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إن الدولة ممثلة في الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، دعمت هذا الملف؛ لانهاء أعمال المستشفى، وعودتها للعمل مجددًا.

وتابع، أن إدارة وتشغيل المستشفى ستكون الجامعة هي المسؤولة عنها، موضحًا أن مستشفى 57357 بطنطا يستقبل أي مريض بمنطقة الدلتا مهما كانت حالته الصحية؛ ويتلقى العلاج بالمجان.

وأردف، رئيس جامعة طنطا، أن العمل سيكون بنفس بروتوكولات علاج مستشفى سرطان الأطفال، موضحًا أن الجمعيات الأهلية ومستشفى 57357 تدعمان علاج مرضى السرطان، كما تفعل الدولة أيضًا.

وأشار إلى أن الجامعات تقدم مجهودًا كبيرًا في دعم المنظومة الصحية بالمجان، ومصر تملك أفضل الأجهزة الطبية على مستوى العالم؛ من أجل خدمة أبنائها، مؤكدًا أن مستشفى سرطان الأطفال بطنطا عالج مليون و600 ألف مريض مجانًا، وتجهيزات مستشفى الجراحات العامة بجامعة طنطا كلفت حوالي مليار جنيه، وتخدم الجامعة حوالي 4 محافظات.

فيديو قد يعجبك: