إعلان

حسام الخولي: مبادرة "كتف في كتف" بها تنظيم غير عادي.. والمساهمات الغذائية تصل لمستحقيها

09:17 م الأحد 19 مارس 2023
حسام الخولي: مبادرة "كتف في كتف" بها تنظيم غير عادي.. والمساهمات الغذائية تصل لمستحقيها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال النائب حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، إنه في ظل الظروف العالمية الحالية فأن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بمبادرة كتف في كتف لمساعدة المتضررين من جراء هذه الأزمة الاقتصادية العالمية، في الشهر الكريم، والكل تحرك وكان لنا الشرف مع كافة الجمعيات والأحزاب في إعداد المساهمة الغذائية خرجت لأصحابها وفقا لكشف بيان الجمعيات الأهلية.

وأضاف "الخولي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد، أن مبادرة كتف في كتف كان بها تنظيم غير عادي، وتنظيم البيانات وأسماء الموجودين في قاعدة البيانات، لأنها كانت تواجه مشكلة كبيرة، قائلًا: "كنت ممكن تلاقي بيت محتاج بيوصله 20 كرتونة من جميع الجمعيات وبيوت أخرى محتاجة ولا يصلهم دعم".

وتابع، أن التنظيم في قاعدة البيانات ساعد الجمعيات الأهلية والأحزاب في منظومة البيانات، قائلًا: "لدينا إحساس حقيقي بفعل الخير، والعملية منظمة جدًا مش مجرد أعداد طالعة ولكن أعداد طالعة رايحة لمستحقيها في جميع المحافظات"، موضحًا أن جميع مقرات أمانة الحزب في جميع المحافظات يتم توزيع المساهمات الغذائية لمتضررين الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأردف، أن كل الأطراف المشاركة في المساهمة الغذائية لديه سعادة طاغية، وبقدم الشكر للطفل الذي تحدث معها الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية انطلاق مبادرة كتف في كتف بستاد القاهرة.. وهذا يغرز فيهم المساعدة منذ الطفولة"، موضحًا أن السيارات المحملة بالمواد الغذائية تخرج من أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات؛ لذلك التوصيل للمستحقين يكون أسرع وأسهل.

فيديو قد يعجبك: