إعلان

مصطفى بكري: الرئيس السيسي يرفض التهجير والشعب الفلسطيني لن يترك أرضه

07:59 م الخميس 19 أكتوبر 2023
مصطفى بكري: الرئيس السيسي يرفض التهجير والشعب الفلسطيني لن يترك أرضه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن فلسطين وشعبها أعلنت الوقوف مع مصر والأردن لرفض مخطط التهجير، والدول العربية تشهد تظاهرات ووقفات احتجاجية للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأوضح "بكري"، في برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن الجيش الإسرائيلي ارتكب جرائم حرب وحشية ترتكب ضد المدنيين في فلسطين، بتواطؤ أمريكي التي تعتبر طرف أساسي في الصراع ضد الشعب الفلسطيني، مضيفًا ن الرئيس السيسي يرفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، والجميع على اقتناع أن الشعب الفلسطيني لن يترك أرضه في غزة بأي حال من الأحوال.

وأضاف أنه هناك مخططا منذ عقود لتهجير سكان قطاع غزة إلى سيناء، وتهجير سكان الضفة الغربية إلى الأردن، موضحًا أنه لابد أن يعرف كل عربي أنه يوجد مخطط إسرائيلي بتنفيذه.



وأكد أنه يجب يجب إنهاء العدوان المستمر على غزة، داعيًا الضمير العربي والإنساني إلى التحرك لوقف الجريمة التي تمارس نهارا، والشعب الفلسطيني سيظل صامدا بكل قوة وإيمان ولن يصل لليأس أبدًا.

وأشار إلى أن أن الهدف الأمريكي والإسرائيلي الآن هو الشرق الأوسط الجديد، وتصفية القضية الفلسطينية ودفع الفلسطينيين إلى سيناء، وتمزيق الدولة الوطنية، لافتًا إلى أن كل شيء وارد خلال الفترات المقبلة سواء بدخول أطراف في الصرع مثل حزب الله أو إيران أو سوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان