إعلان

أحمد موسى للاعبي المنتخب: "أمامكم فرصة لكتابة التاريخ ولا بديل عن الفوز"

08:46 م الإثنين 28 مارس 2022
أحمد موسى للاعبي المنتخب: "أمامكم فرصة لكتابة التاريخ ولا بديل عن الفوز"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن دعوات المصريين جميعًا غدًا للمنتخب المصري ولاعبي المنتخب في مباراة العودة أمام السنغال، في تصفيات كأس لعالم، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري وصل بالأمس للعاصمة السنغالية داكار ولكن هناك هناك بعض الجماهير في المطار ووجهوا ألفاظ لا تليق أبدًا للاعبي المنتخب المصري مثل محمد صلاح ومصطفى محمد.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الجماهير السنغالية لم يكونوا ودودين أبدًا عكس ما حدث لهم في مصر، موضحًا أنه كان هناك استفزاز وضغط على النجم العالمى محمد صلاح، ولكنه على العكس كان ودود جدًا.

وتابع: "لازم ناخد بالنا الجمهور هناك كبير، والمباراة هيكون فيها ضغط كبير جدا، ولكن منتخبنا ورجالنا قدها، فهي 90 دقيقة لكتابة التاريخ".

وأردف "موسى": "منتخبنا بكرة مش رايح يدافع إحنا رايحين وقدامنا فرصة جديدة لكتابة تاريخ حقيقي، بالفوز على السنغال ذهابًا ايابا، لاعبو المنتخب هيلعبوا باسم الـ 100 مليون مصري بجانب الوطن العربي"، موجهًا كلمة للاعبي المنتخب: "عليكم الانتصار ولا بديل إلا الانتصار وتحقيق أحلام الـ 100 مليون مصري".

وأوضح: "التقدير والاحترام والدعم وكل شيء 100 مليون بأعلام مصر مستنين لحظات التتويج والانتصار وأن تعانق مصر ونتواجد بين الكبار ونحن نستحق الأمل والأحلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان