إعلان

سفيرة مصر بدكار: السماح بأعداد مناسبة لجمهورنا في مباراة العودة أمام السنغال

08:55 م السبت 26 مارس 2022
سفيرة مصر بدكار: السماح بأعداد مناسبة لجمهورنا في مباراة العودة أمام السنغال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قالت السفيرة نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، إن الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم تجري على قدم وساق بالتعاون من السلطات السنغالية.

وأضافت خضر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي"، مساء السبت، أن السفارة ناقشت مع السلطات السنغالية تأمين منتخب مصر منذ وصوله وفي كل انتقالته، مشيرة إلى أن فندق الإقامة يبعد حوالي 60 كيلومتر عن ملعب المباراة.

وذكرت السفيرة أن التربيات الخاصة بالحضور الجماهيري ستظهر خلال اليومين الماضيين بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري، متابعة: "الاستاد سعته 50 ألف متفرج، وليس لدي أي قلق من توفير أماكن وأعداد مناسبة للجمهور المصري، خصوصًا بعدما قدمته مصر للجمهور السنغالي في مباراة الذهاب".

وأشارت السفيرة نهى خضر إلى أن السنغاليين في حالة تحفز لأنهم يسعون للمكسب أيضًا، لكن المنتخب المصري سيحقق الفوز بإذن الله، مطالبة الجمهور المصري بإحضار "جاكت" خفيف معهم.

وتمكن المنتخب الوطني لكرة القدم من تحقيق الفوز على نظيره السنغالي، أمس الجمعة، بهدف نظيف في مباراة الذهاب في المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بالعاصمة السنغالية دكار يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك: