إعلان

إبراهيم عيسى: لن ينصاع أي مواطن لدعوات الإخوان للاحتجاج رفضًا للفوضى

12:11 ص السبت 19 مارس 2022
إبراهيم عيسى: لن ينصاع أي مواطن لدعوات الإخوان للاحتجاج رفضًا للفوضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الجماعة الإرهابية وراء الدعوات للنزول للاحتجاج على التضخم وارتفاع الأسعار، مضيفًا: "لن ينزل شخص واحد للاحتجاج على التضخم بسبب النضج المجتمعي، ولن ينصاع أي مواطن لدعوات الإخوان للاحتجاج رفضًا للفوضى".

وأضاف عيسى، خلال برنامجه "حديث القاهرة"، عبر فضائية القاهرة والناس، مساء اليوم الجمعة: "أراهن على مستقبلي كمحلل سياسي إن بني آدم واحد هينزل للاحتجاج أو التظاهر على ارتفاع نسب التضخم أو زيادة الأسعار".

وتابع الإعلامي إبراهيم عيسى: “مصر لن ترى أي نوع من الاحتجاجات الشعبية وده مش لأنها راضية ولكن لأنها ناضجة، صحيح الشعب مطحون وطالع عينه ولكن الشعب فاهم كويس إنه مش هيكرر أخطاؤه أو يسلم نفسه لعواطفه وسخطه أو ينساق وراء رغبته في الاحتجاج بلا مشروع أو برنامج أو هدف”.

وشدد الإعلامي إبراهيم عيسى، على أنه "ليس لدينا تيار شعبي رئيسي أو ثانوي أو تنظيم سياسي أو حزبي له مصداقية في الشارع، الناس ممكن تنزل وتواجهها أجهزة الأمن بفظاظة وينتهي الأمر بالفوضى التي تضر بمصلحتنا واقتصادنا وصورتنا أمام العالم، هذه الدعوات مجانية لهدم الوطن بدون طائل أو هدف، تعالوا نفكر إزاي نتخطى الأزمة سويًا، ولكن السخط أو الغضب لن تفيد".

وأكمل الإعلامي إبراهيم عيسى: "أقدر مشاعر الإحباط والحزن عند شبابنا بسبب الضغط الاقتصادي، ولكن الشعب المصري يسعى للهدوء ويرفض الدعوات الإخوانية الهدامة، ويجب تغليب العقل في مواجهة المشاكل والأزمات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان