إعلان

"الدولة طبطبت عليها".. زوج أنيسة حسونة: تكريمها من قرينة الرئيس أثلج صدورنا

08:04 م الأحد 13 مارس 2022
"الدولة طبطبت عليها".. زوج أنيسة حسونة: تكريمها من قرينة الرئيس أثلج صدورنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال شريف ناجي، زوج الراحلة الدكتورة أنيسة حسونة، إن زوجته كانت في غاية السعادة عقب تكريمها من قبل السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، قائلًا: "احساسها كان لا يوصف لأنها كانت بتقول إن التكريم جالها بالليل وقالوا لها بكرة الصبح في تكريم".

وأضاف "ناجي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "الراحلة أنيسة حسونة مكنتش مصدقة نفسها أنها هتتكرم من السيدة انتصار السيسي، وتضافرت الجهود في إنها تقدر تبقى موجودة في هذا التكريم الذي أثلج صدورنا كلنا لأننا حسينا أن الدولة بتطبطب عليها".

وتابع: "تكريمها كان لافتة جميلة من السيدة انتصار السيسي ومن تكريم الدولة لها، والحمدلله"، موضحًا: "امبارح كانت تسجل حديث في الساعة الحادية عشر صباحًا ثم قمنا بعمل بعض الأشعات وكانت مجهدة جدًا طوال اليوم وحاولنا راحتها بقدر الإمكان ولكنها كانت منهكة تمامًا وفي صباح اليوم نفذ أمر الله".

وأردف زوج الراحلة أنيسة حسونة: "بنتي كانت موصلتش من السفر فمقدرتش أتمم الإجراءات عشان خاطرها"، مؤكدًا: "بكرة الجنازة الظهر، وستشيع الجنازة من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر والعزاء سيكون في نفس المكان".

فيديو قد يعجبك: