إعلان

"في حاجة غلط".. عمرو أديب: ارتفاع الأسعار في سوق الذهب أمر غير طبيعي

10:29 م الإثنين 05 ديسمبر 2022
"في حاجة غلط".. عمرو أديب: ارتفاع الأسعار في سوق الذهب أمر غير طبيعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن ما يحدث من ارتفاعات في سوق الذهب أمر غير طبيعي، والأسعار في دول عربية مثل السعودية أو الإمارات أرخص من مصر بعد تحويل العملة، مشيرًا إلى أن كثرة الحديث عن أسعار الذهب في الوقت الحالي غير طبيعية، قائلًا: "الدوشة على الذهب غير طبيعية وفي شيء غلط في حاجة غلط".

وأضاف "أديب" في خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الاثنين، أنه لابد من وضع علامات تعجب حول اهتمام المصريين بالذهب بهذا الشكل، هل المصريين بيشتروا ذهب كل يوم؟، موضحًا أن المصريين خرجوا بكتابة هاشتاجات مثل مرتبك يجيب كام جرام ذهب وأصبح الكلام عن الذهب أكثر من الأرز والبيض والفراخ.

وتابع، أن هناك ارتفاع في أسعار الذهب وبعض الناس بتقول الحكومة هتفضل تتفرج على ارتفاع الأسعار كده، لكن تتفرج على ايه هو دا سعر عيش أو زيت؟ موضحًا أنه في مثل هذا التوقيت العام الماضي كان الحديث عن الطماطم هو الأبرز لكن حاليًا أصبح الكلام على الذهب، مؤكدًا: "في ناس بتلعب في سوق الذهب رغم أن الذهب ليس سلعة مضاربة ولكن الجميع يلجأوا لشراءه لأنه خزين طويل العمر".

وأردف: "خايف أقول على الهواء التجار حاسبين الدولار بكام، وأنا خايف من انكسار سوق الذهب، لأنه سوق بيطئ وعندما يتم إغلاقه قفلته والقبر ويوم ما سوق الذهب بينام نام جنبه بقى"، موضحًا: "تجار الذهب لا تبيع الذهب سوى بالمبالغ الكاش ولا يقبلوا الشراء بالفيزا"، متابعًا: "أسعار الذهب في تركيا الأرخص في المنطقة رغم ضياع عملتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان