إعلان

وزير الخارجية: لا توجد دولة نالت الكمال في قضايا حقوق الإنسان

10:45 م الأربعاء 09 نوفمبر 2022
وزير الخارجية: لا توجد دولة نالت الكمال في قضايا حقوق الإنسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال سامح شكري وزير الخارجية المصرية، إن العلاقات المصرية الإمريكية علاقات عميقة، ويوجد مناسبات عديدة الطرفين ينتهزون الفرصة فيها للاستمرار في الحوار على المستويات الفنية في إطار التقييم والمتابعة والتنفيذ في كافة المجالات المختلفة التي تصب في مصلحة الجانبين، إضافة إلى ذلك اعطائها الدفعة السياسية المطلوبة لخدمة مصلحة الشعبين.

وعقب "شكري"، في لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أنه عندما تثار قضايا حقوق الإنسان لدينا الاهتمام بأن يكون الحديث في هذا الأمر يكون موضوعيًا، مرتبط بكيفية العمل على الارتقاء بالقضية حقوق الإنسان ليست في مصر ولكن في كل دول العالم.

وأكد أنه لا تستطيع دولة أن تقول بأنها نالت الكمال في قضايا حقوق الإنسان، ونحن نرى الأحداث التي تؤكد ذلك في كل الدول، لكن نحن حينما تتناول قضايا حقوق الانسان يكون هذا التناول في إطار الاهتمام بالمواطن المصري والارتقاء بكل ما يهمه وتوضيح ما اتخذته مصر من إجراءات وجهد وانفاق.

وأضاف أن مصر نفذت برامج عديدة غير مسبوقة أثرت إيجابيًا على المواطنين المصريين منها مبادرة "حياة كريمة"، لكن ما يهمني أن مصر تسير بخطى ثابتة ولها رؤية واضحة وهناك ثقة في القيادة السياسية والشعب المصري لديه من الوعي ما يجعله قادر تفسير مثل تلك التصرفات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان