إعلان

سارة بدر: النسخة الرابعة منتدى شباب العالم "مميزة" وتعكس ثقافة الشباب المصري

10:17 م الثلاثاء 11 يناير 2022
سارة بدر: النسخة الرابعة منتدى شباب العالم "مميزة" وتعكس ثقافة الشباب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت سارة بدر المتحدثة باسم منتدى شباب العالم، إن نجاح الجلسات يعوض كثيرًا عن التعب المبذول في تنظيم المنتدى، مشيرة إلى أن التنظيم يستمر حتى خلال الجلسات ويكون هناك إصرار كبير على التزام الجميع بارتداء الكمامات.

وأضافت "سارة" في حوارها لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "دورنا مش بس الفعاليات اللي بتحصل لكن دوري تنظيم واساعد زمايلي أننا ننجح المنتدى".

وتابعت: "المنتدى دوره كبير جدًا مش بس بيعكس قدرة الشباب المصري ازاي والجلسة الافتتاحية للمنتدى بالأمس كان يشاركني فيها شابتان من تونس ومن غانا وكانوا مبهورين بأن الشباب المصري هما اللي بينظموا وبينجحوا المنتدى".

وأوضحت: "كل الصورة اللي في ذهنهم ان مصر دولة في افريقية وشافوا تنوع وحضور كبير في شرم الشيخ وأفكار مصرية بتطبق والمنتدى يعكس ثقافة الشباب المصري وشباب مصر ودا دور كبير جدًا".

وأردفت، المتحدث باسم منتدى شباب العالم: "دراستي لهندسة البترول بتخليني افهم التفاصيل المختلفة وازاي تركب مع بعض ومن هنا جت فكرة اني يكون عندي رغبة في فهم الصورة الأوسع للمنتدى، ومحبتش تركيزي يكون عن الجزء التقني فقط والتربة والأرض ولكن أفهم العالم كله بيمشي ازاي".

واختتمت: "النسخة الرابعة من المنتدى نسخة مميزة لأننا راجعين بعد كورونا وكنا مُصرين أن كل شيء يطلع في أحسن صورة، فكان هناك رغبة بوجود أعداد كبيرة مشاركة وأن يكون في تنوع في الأفكار والموضوعات، مؤكدة: "موضوعات التي تناقش في المنتدى هي رؤية شبابية وتم الإعداد للمنتدى منذ شهر ونصف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان