إعلان

محمد عبد الناصر: 9 سبتمبر آخر موعد لشراء كراسات الشروط بمبادرة "سكن لكل المصريين 2"

03:11 م الأربعاء 18 أغسطس 2021
محمد عبد الناصر: 9 سبتمبر آخر موعد لشراء كراسات الشروط بمبادرة "سكن لكل المصريين 2"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف محمد عبد الناصر الصحفي المتخصص في شؤون الإسكان في موقع مصراوي، عن تفاصيل طرح أكبر قرعة وحدات سكنية بنظام التمويل العقارى خلال أيام.

وقال "عبد الناصر"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد"، المذاع على فضائية "TEN"، اليوم الأربعاء، أنه أي مواطن يريد الاستفادة من مبادرة الـ3% للتمويل العقاري أمام طريقين، الأول انتظار طروحات وزارة الإسكان المتنوعة ثم يقوم بالتقديم للحصول على وحدة سكنية عن طريقة الوزارة، والطريق الثاني هو البحث عن شقة تتبع القطاع الخاص سواء يطرحها مستثمرين أو مطور عقاري.

وأضاف أن المواطن الذي لا يرغب في الحصول على شقق سكنية من طروحات وزارة الإسكان عليه البحث عن شقة خاصة والحصول على أوراقها والذهاب للبنك للحصول على قرض تمويل عقاري.

وأوضح أن الوزارة أعلنت عن الطرح الجديد للوحدات السكنية التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، لكنها لم تعلن الأسعار بشكل رسمي وعلينا انتظار الإعلان الرسمي لأن كل مشروع من هذه المشروعات له إعلان وسعر مختلف من مدينة لمدينة، بينما هناك طرح سكني متوفر الآن ويتعلق بوحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل.

وأشار إلى أن الموعد النهائي في مكاتب البريد للحصول على وحدة سكنية من الإسكان يوم 9 سبتمبر القادم، لافتًا إلى أن ثمن كراسة الشروط 125 جنيهًا للوحدات محدودي الدخل و150 جنيهًا لمتوسطي الدخل داخل مكاتب البريد في كافة المحافظات التي توجد بها وحدات سكنية مطروحة.

فيديو قد يعجبك: