إعلان

"لها دلالات للداخل والخارج"..لميس الحديدي عن كلمة الرئيس في احتفالية "حياة كريمة"

10:05 م السبت 17 يوليو 2021
"لها دلالات للداخل والخارج"..لميس الحديدي عن كلمة الرئيس في احتفالية "حياة كريمة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أن حديث الرئيس في احتفالية حياة كريمة التي أقيمت في ستاد القاهرة حول سد النهضة، لها دلالات قوية للداخل والخارج، قائلة: "الناس دائمًا بتبقى منتظرة تصريحات الرئيس في هذا الملف مهما تحدث الوزراء دائمًا مهتمين يعرفوا كيف يفكر الرئيس ؟ والحقيقة هو قلق مشروع من قبل المصريين والرئيس قال ذلك ".

وأضافت "الحديدي" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" اليوم السبت: "الرئيس في تصريحاته كان هادئًا وغير منفعل ولغة الجسد خلال حديثة كانت متزنة وغير منفعلة، وكان مطمئنًا جدًا لدرجة أنه قال للناس عيشوا حياتكم، فهو تحدث بعبارات بسيطة للمواطنين بالعامية وبشكل بسيط للمواطنين ".

وتابعت: "رسائل الرئيس للداخل كانت للطمأنة في رسالها مفادها للشعب المصري والذي تحدث أمام حشد كبير تجاوز 60 ألف في الاستاد"، فهو طمأن المواطنين قائلًا: "إطمنوا وماتقلقوش أنا أمين على الامانة التي إئتمنتوني عليها"، موضحة أن رسالة الرئيس للخارج فهي أن مصر ليست ضد التنمية في أي بلد بل تقف بجوارها لكن الخط الأحمر موجود ولن نقبل بالاعتداء على الأمن القومي المصري شاء من شاء وأبى من ابى وأعتقد أن كلام الرئيس إختاره بعناية ودقة".

فيديو قد يعجبك: