إعلان

"4 ملاعب كرة ومجمع إسكواش وتنس".. تفاصيل جديدة عن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية

11:33 ص الخميس 01 يوليو 2021
"4 ملاعب كرة ومجمع إسكواش وتنس".. تفاصيل جديدة عن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال الدكتور وسام الغمري المدير التنفيذي للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، إن المدينة هي إحدى سلاسل نادي "النادي" المملوك لوزارة الشباب والرياضة، إذ تشهد إنشاءات وفقًا لأعلى المعايير، وأفضل جودة ممكنة، وأسعار مناسبة لجميع فئات الشعب، موضحًا أن مساحة النادي 92.5 فدان.

وأضاف الغمري في لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الخميس، أننا استضفنا بطولة العالم لكرة اليد في شهر يناير مطلع هذا العام، وكانت تجربة قوية جدًا، ورائعة للغاية، بعدها بدأنا التشغيل التجريبي للنادي، وإمكانياته كبيرة جدًا، فنحن لدينا 4 صالات مغطاة، منها الصالة الرئيسية التي استضافت بطولة العالم.

أوضح أن هناك صالة مغطاة لفنون الدفاع عن النفس مثل التايكوندو والكاراتيه، ولدينا صالة مجهزة لمتحدي الإعاقة، وهناك صالة ثالثة مخصصة للجمباز، وإمكانياتنا كبيرة بالدرجة التي تسمح لنا باستضافة البطولات، ولدينا أكبر مجمع حمامات سباحة في مصر، كما استضفنا 3 آلاف سباح وأسرهم، خلال أسبوعين شهدا إقامة فعاليات بطولة الجمهورية.

وأشار إلى أن المدينة بها تراك طوله 3 كم، يقطع المدينة بالكامل، إضافة إلى 4 ملاعب كرة قدم "11"، بواقع ملعبي نجيلة طبيعي وملعبي نجيلة صناعي، و10 ملاعب خماسي، ومجمع اسكواش ومجمع تنس.

فيديو قد يعجبك: