إعلان

وكيل "شباب القاهرة": 76 مركزًا يشاركون في مبادرة "جمل مدينتك"

12:30 م السبت 20 مارس 2021
وكيل "شباب القاهرة": 76 مركزًا يشاركون في مبادرة "جمل مدينتك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور سيد حزين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، إن 5 آلاف شاب على مستوى 76 مركز شباب بالقاهرة يشاركون في مبادرة "جمل مدينتك"، مع وضع برنامج لكل مركز شباب ليكون مسئولًا عن منطقة محددة، وتقسيم الأفراد إلى مجموعات.

وأضاف حزين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التليفزيون المصري، اليوم السبت، أن الشباب المشارك في الحملة تم تأهيله من خلال مراكز التنمية الشبابية، والوزارة تخصص ميزانية كاملة بملايين الجنيهات لتوفير المواد الخاصة بالنجارة والحدادة والدهانات والأثاثات والكهرباء.

وذكر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، أن مركز الشباب غير مقتصرة على الرياضة فقط، ولابد أن يكون لها مشاركات ومساهمات مجتمعية مثل تجميل المدن، مشيرًا إلى أنه من حسن حظ المبادرة تزامنها مع موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير لمتحف الحضارة بالفسطاط.

وأشار إلى أن المبادرة تستمر 10 أيام وسيجرى تطوير كل الميادين مثل سفنكس وطومان باي وميدان التحرير وأبو السعود والسيدة عائشة وشارع عباس العقاد والمطرية وحلوان والأميرية.

وتابع: «الشباب حس إن الدولة تساندهم بسبب وجود محافظ القاهرة ووزير الرياضة اللي كان موجود في طابا وتواصل معنا عبر الفيديو كونفرانس".

فيديو قد يعجبك: