إعلان

"نعوا زميلتهم على الهواء".. بكاء مذيعا "إكسترا نيوز" عقب تلقيهم خبر وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

12:55 م الإثنين 22 نوفمبر 2021
"نعوا زميلتهم على الهواء".. بكاء مذيعا "إكسترا نيوز" عقب تلقيهم خبر وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

دخل مذيعا “إكسترا نيوز” في حالة من البكاء، عقب تلقيهم خبر وفاة زميلتهم الإعلامية أسماء مصطفى، والتي وافتها المنية اليوم الاثنين، بعد صراع مع المرض.

ولم يتمالك الإعلامي همام مجاهد نفسه في قراءة خبر وفاتها، فيما قالت الإعلامية منه فاروق: "بنعتذر لحضراتكم لو مقدرناش أوي نتمالك أنفسنا، أحنا إعلاميين وعلينا دور والمشاهدين دائمًا يتوقعوا المهنية، ولكن من أصعب الأشياء أن المذيع ينعي وعلى الهواء مباشرة وفاة أحد الزملاء والأصدقاء".

وأضافت، أن القناة وبرنامج "هذا الصباح" ينعوا الزميلة والصديقة الإعلامية أسماء مصطفى، والتي وافتها المنية منذ قليل، حسبما أعلن زوجها النائب أيمن أبوالعلا عضو مجلس النواب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتابعت: "الإعلامية أسماء مصطفي كانت تعاني منذ شهور من مرض عضال، وقاومت المرض وكانت لأخر لحظاتها تكتب على صفحتها وكانت تبث الأمل لكل الناس، وكانت تتحدث عن المرض وكأنه صديق موجود في حياتها، وهي كانت مؤمنة بقضاء الله وقدره".

وأوضحت: "تزاملت مع أسماء من قبل في قناة تن، وأشهد الله أني لم أر من أسماء إلا كل الخير، فهي كانت مبهجة ومتفائلة ومفعمة من الحماس والنشاط، رحمة الله على الزميلة والإعلامية أسماء مصطفى وأسكنها الله تعالى فسيح جناته".

وقال الإعلامي همام مجاهد باكيًا: "أسماء مصطفى اشتغلت معانا فترة طويلة وسنين طويلة زاملناها في برنامج هذا الصباح فترة طويلة ومشوفناش منها غير كل خير"، مضيفًا: "ربنا يرحمها ويصبر زوجها ويبارك في أولادها ويصبرها ويصبر جميع زملائها في إكسترا نيوز، ربنا يرحمها كان بها الكثير من الصفات الحميدة، فهي كانت من أكثر الصابرين على المرض اللي شوفتهم في حياتي".

فيديو قد يعجبك: