إعلان

محافظ الإسكندرية: الأمطار الأن خفيفة وسوف تستمر حتى غدًا الظهيرة

11:24 م الأحد 21 نوفمبر 2021
محافظ الإسكندرية: الأمطار الأن خفيفة وسوف تستمر حتى غدًا الظهيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إن موجة الطقس السيء التي ضربت المحافظة بلغت ذروتها أمس السبت، حيث كانت الأمطار غزيرة جداً بشكل غير عادي.

وأضاف "الشريف"، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أن الوضع بات مستقراً ومطمئناً مع حلول المساء، والشوارع والميادين تشهد سيولة مرورية ولم تعد بها مشاكل.

وأوضح أن الشوارع الجانبية بالمحافظة لازالت تعاني من بعض تجمعات المياه، مرادفًا: "لدينا في شتى أنحاء المحافظة نحو 107 نقطة ساخنة وهي النقاط التي تشهد تجمعات المياه بمجرد سقوط الأمطار".

وأكد أن الصرف الأن في حالة جيدة ولم نشهد عوائق إلا في منطقتين هما الكورنيش لمدة نصف ساعة، ومنطقة شارع خالد إبن الوليد التي ارتفع فيها منسوب المياه بنحو 25 سم، لأن الشارع منسوبة أقل من الارض العادية، حيث كانت منطقة تجميع المياه الشوارع الأخرى، متابعًا: "فضلنا ثلاث ساعات بالتعاون مع كافة الجهات على رأسها الهيئة الهندسية ومديرية الأمن ولم نترك الشارع إلا بعد تصريف المياه كاملة".

وحول وجود أنباء عن حدوث إصابات من بين صفوف العاملين في الصرف الصحي، أشار إلى أن أحد العاملين كان يقوم بإصلاح أحد أعمدة الإنارة و أصيب بصعق كهربائي لكن لم يحدث أي شيء آخر وأدى الصعق لوفاته، مشددًا على أن الأمطار لا تزال مستمرة لكنها خفيفة وسوف تستمر حتى غدًا الظهيرة.

ReplyForward

فيديو قد يعجبك: