إعلان

"هننتشر في كافة المحطات".. عبدالهادي: تدشين أكشاك لتلقي لقاح كورونا بالمترو

01:19 م الأحد 14 نوفمبر 2021
"هننتشر في كافة المحطات".. عبدالهادي: تدشين أكشاك لتلقي لقاح كورونا بالمترو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد أحمد عبد الهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق، إنه تم بدء تدشين أكشاك داخل محطات المترو لتلقي تطعيم ضد فيروس كورونا، قائلًا: "إن هناك نقطتين في محطة مترو السادات بالاتجاهين المرج وحلوان".

وأضاف "عبدالهادي" في حواره لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الأحد، أن كل الدعم توفره وزارة الصحة لتلك الفكرة بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء كامل الوزير والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزيرة الصحة.

وتابع: "هننتشر في جميع محطات المترو الرئيسية والمزدحمة، واليوم الأول في محطة السادات، وفي نهاية اليوم سيتم تركيب عدد 2 أكشاك في محطة"الشهداء"، وغدًا سيتم تركيب أكشاك في محطة مترو "العتبة"، مؤكدًا: " الأكشاك ستنتشر في المحطات المزدحمة في الأيام المقبلة، مثل محطات "روض الفرج" و"شبرا الخيمة" و"كلية الزراعة" و"سعد زغلول".

وأردف، المتحدث باسم مترو الأنفاق، أن الفرق الطبية متواجدون يوميًا من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 8 مساء، وجميع الأكشاك يعمل بها فريق من وزارة الصحة، وفريق من العلاقات العامة بمترو الأنفاق، وفريق العمل من وزارة الصحة والعلاقات العامة لشركة مترو الأنفاق.

فيديو قد يعجبك: