إعلان

أحمد موسى: خالد عبدالغفار كان هادئًا.. وهذه رسالتي لوزير الإعلام

08:15 م الثلاثاء 19 يناير 2021
أحمد موسى: خالد عبدالغفار كان هادئًا.. وهذه رسالتي لوزير الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

عقب الإعلامي أحمد موسى، على جلسة مناقشة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في مجلس النواب اليوم، قائلًأ: "كانت هادئة والراجل شغال جدًا في الوزارة".

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه قد يكون هناك بعض الملاحظات داخل وزارة التعليم العالي ولكن لا يمكن أحد أن ينكر الشغل الذي تم في وزارة التعليم العالي.

وأكد أن وزير التعليم العالي لا يُحب الحديث عن أي كلام إلا إذا كان موجود على ارض الواقع وهناك حالة رضا عنه داخل البرلمان.

وعن جلسة أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، أوضح موسى، إنه سيتحدث عنه كصحفي زميل عضو نقابة الصحفيين، وليس وزير الدولة للإعلام.

ووجه "موسى"، رسالة لـ"هيكل"، قائلًأ: "حيرتنا يا أسامة هيكل، انا كنت من أكثر المنادين بعودة الوزارة".

وأشار إلى أسامة هيكل لديه مشاكل مع 95 % من الإعلام، ولم يساند أحد الوزير في مجلس النواب اليوم وهناك من طالبه بالاستقالة، مردفًا: "مين من الصحف والإعلام لم يشتبك مع أسامة هيكل، اللي طالع من المجلس مش مبسوط".

وشدد مقدم "على مسئوليتي"، على أن أسامة هيكل تجاوز الحد المسموح به للأجور لجمعه بين منصبين وما حدث معه في البرلمان شبه محاكمة ولو أنا منه كنت استقلت بعد اتهامات النواب اليوم.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، البعض من النواب طالب هيكل برد الأموال التي تقاضاها من رئاسته من مدينة الإنتاج الإعلامي.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان