إعلان

"هدية من ربنا".. فريدة الشوباشي عن رئاستها للجلسة الافتتاحية لمجلس النواب

10:55 م الثلاثاء 12 يناير 2021
"هدية من ربنا".. فريدة الشوباشي عن رئاستها للجلسة الافتتاحية لمجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس

علقت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، على رئاستها للجلسة الافتتاحية لبرلمان 2021، قائلة: "رئاستي للجلسة هدية كبيرة من ربنا ويارب أكون استحقها، والأهم أنه يعتبر تكريم للمرأة المصرية بعد العام الأسود الذي كنا نوصف فيه بأن المرأة عورة".

وأضافت "الشوباشي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن برلمان 2021 سيكون تاريخي لأنه يضم أحزاب وشباب ولأول مرة في تاريخ مصر يضم 25 % من النساء، ولذلك فهو علامة فاصلة ويعتبر صفحة جديدة تفتح في التاريخ المصري بعد ثورة يونيو"، موضحة: "الإعلام والفن على رأس أولوياتي".

وتابعت: "الفترة القادمة هنستعيد لمصر مكانها ومكانتها ومصر ستعود رمانة ميزان العالم العربي كله، وإن شاء الله هنرجع نستعيد وحدتنا وقوتنا ونتفرغ للبناء وليس الهدم والتحرر"، موضحة: "المستشار حنفي الجبالي في حواره معي شكرني وكان بينا سلامات فقط، وهو ربنا يعينه".

وأردفت عضو مجلس النواب: "أنا بتمنى يكون في رقابة على أداء الحكومة، لأن هناك ضوء طالع أن مفيش حد فوق القانون أو بدون رقابة، والدولة حاليًا بترجع لإرساء القانون بشكل محترم ودائم وواضح ومحسوس، والمساواة بين كل المواطنين المصريين وهيبقى من أول أولوياتنا".

وعن ترشحها لمنصب وكيل مجلس النواب: "قررت أنزل كدة عشان أقول بس أن المرأة المصرية لها وجود، وسعيدة بما تم انتخابهم وربنا يوفقهم دائمًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان